الارشيف / فن / ليالينا

إليسا ترد على أنباء زواجها: هذه تفاصيل القصة كاملة

ردت الفنانة اللبنانية إليسا على الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية حول اقتراب دخولها القفص الذهبي في نهاية العام الجاري، بالزواج من حبيبها الذي تحدثت عنه من قبل، مشيرة إلى أنها تعيش قصة حب في الوقت الحالي منذ 5 سنوات تقريباً.

ونشرت العديد من الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، تفاصيل عن هوية حبيب إليسا التي أخفتها عن وسائل الأعلام واكتفت بالإشارة له باسم "واليس"، ليكون هذا هو الاسم الذي يجمع بين اسمه واسمها، بحد قولها.

إليسا ترد على أنباء زواجها في إيطاليا

حسمت إليسا الجدل حول زواجها بطريقة غير مباشرة من خلال إعادة نشر تدوينة عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس وذلك لأحد معجبيها الذي انتقد تداول أنباء زواجها دون تصريح منها.

وجاء نص التدوينة: "يعني معقول العالم بتلحق حساب وهمي علشان تاخد أخبار عن إليسا؟ معقول وين وصل العالم؟ أخبار إليسا بناخدها من إليسا وبس"، وذلك في إشارة منها إلى أنها ستعلن الأمر إذا كان حقيقياً.

وواصلت إليسا الترويج لحفلاتها خلال الفترة القادمة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي متجاهلة الحديث عن زواجها قريباً، مكتفية بالتدوينة السابقة.

وجاء ذلك بعد أن نقلت بعض الصفحات قرب زواج إليسا من رجل أعمال مصري الجنسية يدعى "وسام"، وأنه أحد أبرز الشخصيات في عالم الأعمال.

ولفتت إلى أنه يكبرها بـ 3 أعوام فقط، وحقق نجاحاً كبيراً في الأوساط التجارية، ويعيش بين إيطاليا وفرنسا، حيث التقى الثنائي مؤخرا في إيطاليا التي من المقرر أن يتم حفل الزفاف فيها، بحسب تلك الصفحات.

وعلى الرغم من عدم تأكيد الأمر تفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأنباء، وتمنوا لها العيش بسعادة وحب، معبرين عن حماستهم لرؤية حفل زفافها، بينما شكك البعض في الأمر، حيث أكدت إليسا من قبل أنه ليس لبنانياً الجنسية، ويعيش في أوروبا.

إليسا تكشف تفاصيل ارتباطها

يذكر أن إليسا تحدثت من قبل عن حبيبها الحالي، مشيرة إلى أنه أكبر منها بعامين أو 3، قائلة: "هو غني ومش لبناني، وعنده شعره شايب حلو ومش بشوفه كتير؛ لأنه عايش بره، بس إحنا على تواصل دائم مع بعض".

أكدت إليسا خلال لقاء لها في بودكاست Big Time أنه حتى في حالة حب ولا تهتم بما سيحدث فيها تالياً، قائلة: "لو ما اتجوزتهوش معنديش مشكلة أعيش معاه بدون جواز، لأنه لطيف وبيحبني وكريم بحبه ليا".

لم يكن ذلك حديث إليسا الأول عن حبيبها، فقد تحدثت عنه من قبل خلال الفيلم الوثائقي بعنوان It’s OK عن تفاصيل حياتها، مشيرة إلى أنها تشعر بالسعادة والاستقرار معه، على الرغم من ما تتعرض له من ضغوطات في العمل، فهو يمثل لها الملجأ، بحد تعبيرها.

ولفتت إلى أنها تتلقى منه دعماً كبيراً ويحبها بشدة، ولم تلتق من قبل من يحبها ويدعمها بهذه الطريقة، مشيرة إلى ثقتها الكبيرة به قائلاً: "هذا الشخص ببصم بالـ 10 إنه مش هيبص لواحدة تانية".

ولم تتطرق إليسا من قبل للحديث عن زواجها من هذا الشخص مشيرة إلى أنها تهتم بشكل أكبر بالرفقة الطيبة، بحد تعبيرها، موضحة أن اهتمامات الشخص بعد التقدم في العمر تكون هي الحصول على شخص يحبه قائلة: "بعد ما الإنسان بيكبر بيعرف هو عايز ايه. ما بقاش يهمني الأولاد".

وتحدثت عن بعض العلاقات التي خاضتها من قبل، مشيرة إلى أنها خاضت إحدى العلاقات التي وصفتها بالسامة؛ لأنها عانت فيها من الضغط والحزن والاكتئاب، وأعقبها اكتشافها الإصابة بمرض السرطان سوء حالتها النفسية التي مرت بها خلال هذه العلاقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا