العاب / IGN

شركة إنتاج John Wick و Highlander ستعمل على ريميك بالإنجليزية لفيلم الآكشن الهندي Kill

سيحصل الآكشن الهندي Kill الذي نال استحساناً كبيراً على نسخة باللغة الإنجليزية من شركة 87Eleven Entertainment، شركة الإنتاج التي تقف وراء سلسلة John Wick وفيلم Highlander القادم.

أعلن رئيس مجموعة Lionsgate Film Group آدم فوغلسون عن الفيلم قبل الإصدار السينمائي العالمي الذي طال انتظاره للفيلم الأصلي باللغة الهندية، والذي سيتم طرحه في 4 يوليو. هذه النسخة من تأليف وإخراج نيكيل ناجيش بهات وإنتاج كاران جوهر، وأبورفا ميهتا، وجونيت مونغا كابور، وأشين جاين.

قال تشاد ستاهيلسكي من شركة 87Eleven Entertainment، وهو المخرج الموقر وراء جميع أفلام John Wick الأربعة الرئيسية: "إن Kill هو أحد أكثر أفلام الآكشن حيوية وإبداعاً التي شاهدتها مؤخراً. يقدم نيكيل مشاهد آكشن رائعة والتي يجب أن يراها أكبر عدد ممكن من الجمهور. من المثير أن نقوم بتطوير نسخة باللغة الإنجليزية، وأنا أتطلع إلى العمل مع نيكيل، وكاران، وأبورفا، وغانيت، وأشين لتحقيق ذلك".

وقع ستاهيلسكي صفقة مع Lionsgate في بداية العام لتولي الإشراف الإبداعي على سلاسل John Wick وHighlander بالكامل عبر جميع المنصات. قام لاحقاً بوضع اللمسات الأخيرة على صفقة إنتاج متعددة السنوات لتكون له النظرة الأولى على المشاريع مع الاستوديو وشركة الإنتاج الخاصة به 87Eleven Entertainment، لإنتاج أفلام آكشن أصلية.

عُرض فيلم Kill لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في سبتمبر ، وحصل على المركز الثاني في جائزة اختيار الجمهور بعد فيلم Midnight Madness. حصلت Lionsgate لاحقاً على حقوق توزيع الفيلم بأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وحددت موعداً لإصداره بالاشتراك مع Roadside Attractions.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا