الارشيف / فن / ليالينا

لقاء سويدان تتحدث عن علاقتها بزوجها السابق حسين فهمي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقاء سويدان تتحدث عن علاقتها بزوجها السابق حسين فهمي
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
لقاء سويدان تتحدث عن علاقتها بزوجها السابق حسين فهمي

تحدثت الفنانة لقاء سويدان عن علاقتها بطليقها الفنان حسين فهمي، وذلك بعد أعوام من الطلاق. يأتي هذا على هامش مشاركة سويدان خلال فعاليات مهرجان الموضة IFA.

لقاء سويدان تتحدث عن علاقتها بحسين فهمي

خلال تصريحاتها، ردت لقاء سويدان على سؤال وجهه لها أحد المراسلين، حول علاقتها بزوجها السابق الفنان حسين فهمي، قائلة: "أنا وحسين فهمي مش أصحاب حالياً". وأضافت قائلة: "هو رجل متزوج وأكنُّ له كل احترام".

أعربت سويدان أيضاً عن سعادتها بتعليقات الجمهور بعد ظهورها، خلال جلسة تصوير، بفستان زفاف، وردت على الأخبار التي انتشرت حول زواجها، قائلة: "سعدت برد فعل الناس عندما ارتديت الفستان الأبيض والتقطت به عدة صور في جلسة تصوير". وأضافت قائلة: "شعرت أنني ابنة خالة الشعب المصري".

كانت لقاء سويدان قد نُقلت مؤخراً، بصورة عاجلة، إلى إحدى المستشفيات إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وذلك خلال تقديمها لبرنامج "لقاء على الهوا"، مساء يوم الجمعة الموافق 21 يونيو. أكد الأطباء، حينها، على أن لقاء سويدان تحتاج إلى إجراء بعض الفحوصات لمعرفة سبب أزمتها الصحية، ولكنهم امتنعوا عن التصريح بأي معلومات تخص وضعها الصحي.

أما عن أخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها لقاء سويدان، فهو "الوصفة السحرية"، الذي يُعرض حاليًا، ويُشارك في بطولته كل من شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي. ويأتي المسلسل من إخراج خيري سالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: لقاء سويدان تتحدث عن علاقتها بزوجها السابق حسين فهمي%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا