فن / سيدتى

نورا بالألف لـ"سيدتي": حلمي أن أقدم ديو مع علي عبد الستار وسعيدة بتكريمي بقطر

تواجد قبل أيام الفنانة نورا بالألف بقطر؛ وذلك للمشاركة في حفل شخصيات معاصرة لتدشين مجموعة جديدة من الكتب التوثيقية للكاتب والباحث حمد حسن التميمي، بحضور عدد من الشخصيات الفنية والمؤثرة والكُتَّاب، وتم تكريمها بهذه المناسبة.
وقالت نورا لـ"سيدتي": "سعدت جداً بالمشاركة بهذه المناسبة، والتكريم لي بدولة قطر يعني لي الكثير، خاصة أن المناسبة حضرها شخصيات فنية وكذلك مثقفون". وأضافت: "قدمت عدداً من الأعمال القطرية كديو مع الفنان القطري عايل، ومن الأغاني التي غنيناها معاً أغنية وطنية بعنوان "الله يا عمري قطر" و أغنية "واقف على بابكم" للفنان فرج عبد الكريم، و3 أغانٍ للفنان علي عبد الستار، وهي "يا ناس أحبه" و"يا حبيبي ترا القلب بعدك سرح" و"المعنى يقول"، كما غنينا قصيدة ركان بن حثلين "ياما حلا الفنجان"، وكذلك أغنية "غربي هواكم يا هل الدوحة" و"شومي له"".

الفنانون القطريون الذين تحب الاستماع لهم

وعند سؤالها عن الفنانين القطريين الذين تحب الاستماع لهم، قالت نورا: "أحب جداً صوت الفنان علي عبد الستار والفنان فهد الكبيسي والفنان عايل".

حلمها ديو مع الفنان علي عبد الستار

وعند سؤالنا لها عن الفنان القطري الذي تود أن تقدم ديو غنائياً معه أجابت نورا قائلة: "حلمي أن أغني ديو مع علي عبد الستار؛ فأنا أحب صوته كثيراً، وهو فنان يمتلك صوتاً جميلاً، وأتمنى أن يجمعني ديو معه قريباً".

أعمال قادمه لها في قطر

وكشفت نورا بالألف أنه عُرض عليها عدد من الأعمال في أثناء وجودها بقطر، ومنها قطري، وسيتم إرسال النص لها خلال أيام، وكذلك مسرحيتان خاصتان بالطفل، وكذلك مسرحية خاصة للكبار، وأخيراً عمل غنائي من إنتاج شركة قطرية، وستكشف عن تفاصيل هذه الأعمال الأيام القادمة.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا