فن / سيدتى

تعاون فني سعودي مصري في مهرجان العلمين 2024

في أول عملي لبروتكول التعاون بين هيئة الترفيه وبين وزارة الثقافة المصرية وإدارة الشركة المتحدة لخدمات الإعلام، كشف عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تفاصيل جديدة عن الدورة الثانية من مهرجان العلمين مؤكدا أن هيئة الترفيه ستساهم بتقديم حفلات فنية ومسرحيات لكبار النجوم العرب.

وأضاف في المؤتمر الصحفي: لأول مرة في مهرجان العلمين، يشهد تعاون مصري سعودي، من خلال دعم 4 مسرحيات تُعرض في العلمين، و3 حفلات تُقام ضمن فعاليات المهرجان، في مقابل تعرض مسرحيتين ضمن فعاليات موسم الرياض، إذ تستهدف إدارة المهرجان مضاعفة الفعاليات التي شهدتها الدورة السابقة، بجانب الترويج للاستثمار وتنشيط .

تابعي المزيد: تعرفي لحكاية تحول العالم لعالمين في مهرجان العلمين..!

تفاصيل 5 مهرجانات تحت مظلة «العالم علمين»

كشف عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تفاصيل المهرجانات التي يحتوي الدورة الثانية من «العالم علمين» عليها، وهدفها توفير الترفيه وتكريس القوى الناعمة، في ترويج الاستثمار وتنشيط السياحة.

مهرجان الموسيقى، يشهد 10 حفلات، وكلهم لألمع المطربين وأشهرهم.

مهرجان الطعام، يشهد فعاليات التذوق وتقديم فيه أكلات متنوعة من كل أنحاء العالم.

مهرجان الرياضة، ويحتوي على عدة مسابقات في أهم الرياضات، أولها كرة القدم، والسلة، بجانب فعاليات لذوي الهمم.

مهرجان الترفيه، الذي يبدأ بدعم صناعة المسرح المصري، ويعرض فيه أكثر من 6 مسرحيات، على رأسها مسرحية راقصة كل أبطالها وجوه شباب.

مهرجان نبتة، هو مهرجان خاص بالطفل يدشن لأول مرة في مصر، ورئيسه الفنان أحمد أمين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا