فن / اليوم السابع

بيقلش على نفسه.. جاستين تيمبرليك يسخر من واقعة القبض عليه

  • 1/2
  • 2/2

كتبت: شيماء عبد المنعم

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 05:34 م

خضع النجم العالمى جاستين تيمبرليك، للتحقيق بعد اعتقاله من قبل DWI قبل أقل من أسبوعين، ولكن يبدو أن المغنى يسلط الضوء الآن على الجدل القانوني المرتبط بظروف اعتقاله، فخلال حفلته الموسيقية فى بوسطن، يبدو أن المغنى المحاصر، البالغ من العمر 43 عامًا، ألقى نكتة حول واقعة الاعتقال.

وفى مقطع منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر جاستن وهو يسأل الجمهور: "هل هناك أى شخص هنا الليلة يقود سيارته.. لا لا إنها مجرد مزاح"، وسرعان ما ظهر رد فعل الجمهور بالهتاف والضحك.


جاستين تيمبرليك

وتأتى المزحة بعد 11 يومًا فقط من اعتقال جاستين تيمبرليك، بسبب DWI فى The Hamptons، وذلك لقيادته السيارة وهو مخمور، وفى الوقت نفسه، أفيد الأسبوع الماضى، أن النجم وزوجته جيسيكا بيل، قد تجاوزا الحادث.

اعتلى جاستين تيمبرليك المسرح للمرة الأولى منذ اعتقاله لقيادته وهو مخمورًا، حيث وصل تيمبرليك، خلال جولته الأوروبية، إلى مسرح شيكاغو فى نفس يوم جلسة الاستماع فى المحكمة، وألقى خطابًا قصيرًا، حيث قال النجم - وهو والد لطفلين - أمام الجمهور: "لقد كان أسبوعاً صعباً".

وأضاف تيمبرليك حسبما نشر موقع geo.tv: "أعلم أنه من الصعب أن تحبنى فى بعض الأحيان، ولكنك تستمر فى حبى مرة أخرى"، كما أرسل أيضًا حبه إلى معجبيه الذين كانوا حاضرين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا