فن / ليالينا

انتقادات حادة لآلاء الهندي بسبب رقصة جنونية

تعرضت الفنانة آلاء الهندي لانتقادات حادة؛ بسبب مقطع من كواليس مسرحية صنع في الكويت، ظهرت فيه وهي ترقص بطريقة غريبة وصفها متابعون بـ"جنونية" معبرين عن غضبهم الشديد من إطلالة الفنانة الكويتية وأدائها.

 لم تتفاعل آلاء الهندي مع هذه الانتقادات، وإنما اكتفت بنشر مقطع الفيديو الذي تداوله مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، بوصلات انتقادات حادة  عبروا من خلالها عن استيائهم وما اعتبروه عدم احترام للحجاب.

رقص آلاء الهندي

 ظهرت الفنانة آلاء الهندي في مقطع الفيديو بالحجاب مرتدية بدلة كلاسيكية باللون الأحمر، وكانت ترقص بطريقة جنونية، ونسقت البدلة مع قميص باللون الأبيض ونظارة شمسية سوداء ارتدتها، رغم أن المكان مغلق وهو ما زاد من غرابة إطلالتها.

وظهر في اللقطات الفنان عبدالله بوشهري، والذي يشاركها في بطولة المسرحية الشهيرة. كما ظهر عدد من نجوم المسرحية الذين شاركونها الرقصة.

وجاء في التعليقات على فيديو آلاء الهندي: "بعدين وش ذا الذوق بالملابس لا عايشه جو الي قالها فله كوميديا ما تدري أنه نشره عليها الحمدالله والشكر بس". "إيش الحركات الغريبة الغير مفهومة لا هي إلى تضحك ولا هي الي ولا شي واضح شجالسه تسوي ما يضحك طيب". "الله يشفيها واضح الاعتلال النفسي ومحاولة إثبات الوجود كثير مثل حالتها، وبعد فترة قصيرة يختفون".

كما كتب متابعون منتقدين رقصة آلاء الهندي: "أحسها ودها تصير زي شجون نفس جوها ومحبوبة وفرفوشة بس قاعدة تنحدر مرة أولها الحجاب مفروض تحترمه". "مدري متى تعقل  ماسخة حيل عندها صوت ما استخدمته صح قاعدة تسجل لها تاريخ ما يشرف حتى في التمثيل فاشلة ما أدري إيش أصنفها يمكن أصنفها مهرج  مع استايلاتها الضيم". "هي عارفة ومتأكدة ان شكلها غلط ومستفز بس تبلدت خلاص هذي آخر مراحل التبلد الله لا يوصلنا لها، ولا يموت إحساسنا نبغى نعيش ناس طبيعيين فيه عيب وغلط، ونستحي ونتفشل ونخاف على صورتنا قدام الناس".

 رقص آلاء الهندي:

 عبر آخرون عن غضبهم من فيديو آلاء هندي ورقصها في تعليقات منها: "آلاء الهندي وش فيها صايرة كذا؟؟؟؟ ولا هي من زمان كذا بس انا م كنت أعرفها؟ مو مزعّلني إلا الحجاب أحسها لابسته عشان تغطي كشّتها مو لله.. الله يهديها يارب، ويرجع لها عقلها". "دايما أقوله الحجاب مو بس تغطية شعر إذا الوحدة ما راح تلتزم، إلا أنها بس لابسته فهي قاعدة تشوه صوره الحجاب". "قمة الاستفزاز لما شخص يطري دولة عشان شخص واحد بس!! عاشرنا بنات والنعم فيهم جمال وأخلاق وذوق وشخص واحد يمثل نفسه فقط".

في المقابل دافع البعض عن آلاء الهندي في تعليقات منها: "تصرفاتها كذا مو لزم نكون ريبورت، وكلنا نفس التصرف هي تحب تكون كذا وناس حابينها كذا خلوها بحالها كفاية تنمر عليها". "البنت ترقص بطريقة عفوية ما حسبت أي حسابات من حساباتكم، اتركوها وإذا تشوفوا اللي بتسوية غلط ما تسوون مثلها.

 يذكر أن آلاء الهندي تشارك في بطولة مسرحية صنع في الكويت، مع عدد من النجوم بينهم شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، كوثر البلوشي، وغيرهم من نجوم الكويت، وتنشر عبر حسابها الشخصي بشكل مستمر لقطات من الكواليس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا