فن / سيدتى

من لؤلؤ إلى إش إش.. مي عمر بأسماء شخصياتها الدرامية

حجزت الفنانة مي عمر مكانها في موسم دراما المقبل 2025 من خلال يحمل اسم "إش إش" والذي يأتي من 30 حلقة وتأليف وإخراج زوجها محمد سامي، ومن المقرر بدء تصوير أول مشاهد العمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة للانتهاء منه خلال شهر أكتوبر لا سيما وأن محمد سامي يستعد لمسلسل آخر من بطولة عمرو سعد.

"إش إش" ثالث بطولات مي عمر

يسجل "إش إش" ثالث تجارب مي عمر في البطولة المطلقة بعدما قدمت أولى بطولاتها خلال مسلسل "لؤلؤ" الذي تم عرضه عام 2020، ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2024، والمفارقة أن مي عمر اختارت عناوين الأعمال الدرامية الثلاثة على أسماء الشخصيات التي جسدتها خلال الأحداث.

يمكنكِ قراءة.. مي عمر تبدأ تصوير مسلسلها الجديد "إش إش" في هذا الموعد

ففي مسلسل "لؤلؤ" ظهرت مي عمر بشخصية فتاة تدعى "لؤلؤ" تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عالم الشهرة والنجومية، أما في "نعمة الأفوكاتو" فجسدت دور المحامية نعمة الطموحة التي تساند زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه، وفى مسلسلها "إش إش" تظهر بدور فتاة تدعي إش إش تعمل فناة استعراضية شعبية.

"نعمة الأفوكاتو" ونجاح كبير فى دراما رمضان 2024

حققت مي عمر نجاحاً لافتاً في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي حظي بنسب مشاهدة كبيرة خلال الشهر الكريم، وشاركها بطولة العمل أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاءالشريف، أحمد ماجد، محمدالدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر، محمد دسوقي وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

اقرئي أيضاً.. بفيديو من المنزل محمد سامي يكشف تحضيرات زوجته مي عمر لفيلم "الغربان"

وفى سياق آخر يفصل مي عمر أيام معدودة على الانتهاء من تصوير "الغربان" الذي يجمعها بالفنان عمرو سعد، وتدور أحداثه في عام 1941 عن الحرب العالمية الثانية، ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق، وكان قد تم تصوير جزء كبير من الفيلم في روسيا منذ أشهر، ويُشارك في البطولة محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجدالمصري، ميرهان حسين، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا