فن / سيدتى

شاهدوا: باسمة حمادة ومي البلوشي يعلنان عن ساحرة الشمال بالرياض وهذا ما قالتاه

تستعد كل من الفنانة باسمة حمادة والفنانة مي البلوشي لتقديم مسرحية الرعب الفكاهية "ساحرة الشمال" بالرياض، وعلى مسرح بكر الشدي، ضمن جولة المملكة 2024. ونشرت الفنانة باسمة حمادة "بوستر" وصوراً لها من الكاركتر الذي ستقدمه بالعرض، وكتبت: "قريباً في المملكة العربية ، مسرحيه ساحرة الشمال".
وتفاعل متابعوها معها وتمنوا لها التوفيق بتقديم العرض.

مي البلوشي تشارك لقطات من مسرحية ساحرة الشمال

نشرت الفنانة مي البلوشي للقطات من المسرحية، وعلقت وكتبت: "في من 29/7 مسرحية الرعب الكوميدية العالمية مسرحية ساحرة الشمال، على مسرح بكر الشدي، الرياض، البوليفارد، التأليف والإخراج المسرحي للدكتور عبدالعزيز المسلم".
كما نشرت البلوشي بوستر المسرحية وكتبت: "جاينكم إن شاء الله يا أهل الرياض، متلهفين لشوفتكم، مسرحية ساحرة الشمال من تاريخ 29/7 إلى 2/8".

مسرحية ساحرة الشمال

"ساحرة الشمال" من إﺧﺮاﺝ وتأليف عبدالعزيز المسلم، وصياغة فنية سامي العلي، ومن بطولة الفنان عبدالعزيز المسلم، باسمة حمادة، فتات سلطان، حسن إبراهيم، مي البلوشي، عبدالله المسلم، أحمد التمار، علي العلي، شيماء قنبر، إيمان قنبر، طارق الحارثي، علي القريشي، سعيد السعدون بالإضافة إلى آخرين. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا