فن / سيدتى

أسماء أبو اليزيد تحتفل بيوم ميلادها الأول بعد زواجها بإطلالة مختلفة.. صور

احتفلت الفنانة أسماء أبو اليزيد بيوم ميلادها خلال الساعات الماضية في أجواء مليئة بالسعادة والبهجة في حضور زوجها محمد الخطيب وعدد من الأصدقاء المقربين. وحرصت أسماء على مشاركة جمهورها ومتابعيها بعدد من الصور والمقاطع المصورة خلال احتفالها، وخطفت الأنظار بإطلالة مميزة تناسبت مع أجواء الاحتفال، ظهرت أسماء في المقطع وهي ترتدي Crop Top أسود اللون مزين بخرز في طرفه، وسروالاً مزوداً بتنورة قصيرة على الخصر تناسبت مع الإطلالة. وظهرت أسماء أمام حلوى يوم ميلادها الذي حمل شكل قلب باللونين الأبيض والأخضر.
كذلك تداول رواد السوشيال ميديا الصور عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وأضافوا العديد من التعليقات التي تمنوا لها من خلالها حياة سعيدة ونجاحات مميزة. وقد تمنى لها العديد من النجمات يوم ميلاد سعيد وحياة ملؤها السعادة، ومنهن وريهام عبد الغفور وهنادي مهنا وليلى زاهر.

أسماء أبو اليزيد تشارك في "الغربان"

أسماء أبو اليزيد تشارك حالياً في فيلم "الغربان" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، لكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد طرحه في دُور العرض خاصة وأنه ينتمي للأفلام ذات الميزانيات الضخمة؛ فقد تم تصويره في عدد من دول العالم وبمشاركة عدد من النجوم ومنهم مي عمر، محمد علاء، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير. ومن تأليف وإخراج ياسين حسن، وإنتاج سيف عريبي.

"صلة رحم"

شاركت أسماء جلال في موسم الماضي من خلال مسلسل "صلة رحم" في إطار درامي تشويقي؛ حيث يناقش المسلسل قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يُدعى "حسام" إياد نصار، وزوجته "ليلى" يسرا اللوزي. والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، ويشارك في العمل عددٌ آخر من النجوم وهم: أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، هبة عبدالغني وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا