فن / سيدتى

في حفل جديد بمهرجان العلمين.. إليكم موعده والتفاصيل

يحيي الفنان حفلاً غنائياً ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، يوم الجمعة الموافق 9 من أغسطس المقبل، وبدورها طرحت الشركة المنظمة للمهرجان تذاكر الحفل اليوم الخميس؛ وذلك نظراً للإقبال الجماهيري الكبير على أولى حفلات الهضبة في المهرجان.

مهرجان العلمين يروج لحفل عمرو دياب

روجت إدارة مهرجان العلمين لحفل الفنان عمرو دياب بنشر بوستر الحفل على حسابتها المختلفة وذلك في ضوء التوقعات بحضور ضخم للحفل وأرفقت تعليق جاء كالتالي: "الهضبة على مسرح مهرجان العلمين الجديدة، متحمسين للحفلة المنتظرة مع النجم الكبير عمرو دياب يوم 9 أغسطس ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، بالتعاون مع موسم ، يلا مستنيينكم تشاركونا وتعيشوا معانا حفلة مميزة وليلة متتنسيش مع الهضبة عمرو دياب على مسرح مهرجان العلمين الجديدة".


يمكنكِ قراءة.. مسرحيات من موسم الرياض في مهرجان العلمين.. إليكم التفاصيل

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية اليوم الخميس 11 من يوليو الجاري، وتستمر حتى يوم 30 من أغسطس المقبل، وتشهد دورة هذا العام العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، والأنشطة الخاصة بالطفل، ويشارك في المهرجان هذا العام عدد من نجوم الغناء أبرزهم: عمرو دياب، تامر حسني، محمد منير، كاظم الساهر، ، ويجز، فرقة كايروكي، وغيرهم.

حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي

وكان الفنان عمرو دياب قد أحيا حفلاً ساهراً في منتجع مراسي بالساحل الشمالي بمصر وسط حضور جماهيري غفير ضمن حفلات صيف 2024، وبدأ عمرو دياب الحفله بأغنية "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الحضور، وبعدها قدم مجموعة من أغانيه منها: "بحبه، دا لو اتساب، الحوت، تملي معاك، إنت الحظ، وياه، يتعلموا، شكراً من هنا لبكرة، الكلمه الحلوة"، والميدلي الذي يضم أغاني: "قمرين، العالم الله، نور العين، ليلي نهاري" واختتم الحفل بأغنية "هتدلع".

اقرأي أيضاً.. تركي آل الشيخ يعلن: نانسي عجرم وعمرو دياب سيعيد ذكريات شادية وعبد الحليم

يُذكر أن الفنان عمرو دياب قد طرح مؤخراً "ريمكس مقسوم" لأغنية "الطعامة"، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم. وماستر أمير محروس، ومن المقرر أن يطرح الهضبة أغاني ألبومه الجديد تباعاً على مدار الصيف كعادته خلال السنوات الأخيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا