فن / البشاير

خطفت المصيف من زينة

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، خبرا حول انسحاب الفنانة المصرية “زينة” من المشاركة في “المصيف”، واستبدالها بالفنانة السورية .

ولاقى الخبر رواجا كبيرا، وتردد أن سبب انسحاب زينة هو جود خلافات مع الشركة المنتجة حول بنود العقد، وتفاصيل العمل.

وفي تصريحات صحفية لوسائل إعلام محلية حسم مخرج فيلم “المصيف” سليم العدوي الجدل المثار حول الأزمة وكشف سر انسحاب زينة، قائلا: “لا توجد خلافات بين زينة وصناع الفيلم، ولكنها اعتذرت لارتباطها بتصوير أحداث الجزء الثاني من (العتاولة) وعدم تمكّنها من مواعيد التصوير، ولكننا نحترمها ونقدرها”.

وحول القضية التي يتناولها فيلم “المصيف” أوضح سليم العدوي أن الفيلم من الأعمال التي تناقش عدداً من القضايا المهمة، مثل اتجاه الشباب للمخدرات وعدم اهتمام الآباء بمشكلات الأبناء، مما يخلق فجوة بينهم.

ويشارك في بطولة فيلم “المصيف” نخبة من أبرز نجوم التمثل بجوار نسرين طافش مثل: “خالد الصاوي، عمرو عبدالجليل، نبيل عيسى، عمر شرقي، محمد المولى”.

يشار إلى أن زينة حققت نجاحا لافتا في الماضي من خلال المشاركة في الجزء الأول من مسلسل (العتاولة) والذي ضم كوكبة من النجوم أبرزهم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا