العاب / IGN

Deadpool & Wolverine يحقق أكبر افتتاحية بالتاريخ لفيلم بتصنيف R في شباك التذاكر العالمي مع 438.3 مليون دولار

حقق Deadpool & Wolverine أكبر افتتاحية في شباك التذاكر العالمي بالتاريخ لفيلم بتصنيف R، مع إيرادات بلغت 438.3 مليون دولار، وثامن أكبر افتتاحية في شباك التذاكر على الإطلاق مع 205 مليون دولار.

وفقاً لما أوردته Disney و Box Office Mojo، هيمن فيلم Deadpool & Wolverine على شباك التذاكر الأمريكي متجاوزاً إيرادات فيلم Black Panther التي بلغت 202 مليون دولار في نهاية الأسبوع، وكاد أن يتفوق على إيرادات فيلم The Avengers التي بلغت 207 مليون دولار وفيلم Jurassic World التي بلغت 208 مليون دولار. ومن أجل المقارنة الممتعة، فإن هذه الافتتاحية المثيرة للإعجاب للفيلم تبقى باهتة مقارنة بالافتتاحية الضخمة لفيلم Avengers: Endgame التي بلغت 357 مليون دولار.

وبالإضافة إلى ذلك، حقق فيلم Deadpool & Wolverine أعلى افتتاحية في يوليو على الإطلاق من خلال هزيمة فيلم The Lion King لعام 2019، وأكبر افتتاحية منذ فيلم Spider-Man: No Way Home لعام 2021، وثاني أكبر افتتاحية لجزء ثالث خلف فيلم Avengers: Endgame لعام 2019.

وإن لم يكن هذا كافياً، ساعد فيلم Deadpool & Wolverine أيضاً استوديوهات Marvel على تجاوز 30 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، مما يعني أن عالم مارفل السينمائي هو الامتياز السينمائي الأعلى ربحاً على الإطلاق.

قلنا في مراجعتنا لفيلم Deadpool & Wolverine التي أعطيناه فيها تقييم 8/10: "قد لا يكون الفيلم هو المنقذ لعالم مارفل السينمائي الأوسع بعد عدة مشاريع مخيبة بالسنوات الأخيرة خاصة مع الشريرة الضعيفة والقصة السريعة، إلا أن ضيوف الشرف غير المتوقعين من جهة، والديناميكية الرائعة بين رايان رينولدز وهيو جاكمان، والكوميديا المضحكة للغاية تجعل هذه المغامرة رحلة رائعة وممتعة جداً لا يجب تفويتها!".

للمزيد، اقرؤوا شرحنا لنهاية فيلم Deadpool & Wolverine، وأكبر 10 أسئلة ملحّة لدينا بعد مشاهدة الفيلم، بالإضافة إلى الأخبار الهامة حول لعب روبرت داوني جونيور لشخصية دكتور دوم في فيلمي Avengers: Doomsday و Avengers: Secret Wars.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا