فن / سيدتى

تسبح وسط الدلافين.. إجازة صيفية على طريقة بسمة بوسيل وأبنائها

شاركت الفنانة بسمة بوسيل متابعيها خلال الساعات الماضية مقطعاً مصوراً من إجازتها الصيفية جمعها بأبنائها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

لقطات من إجازة بسمة بوسيل وأبنائها

ظهرت بسمة بوسيل في المقطع المصور برفقة أطفالها الثلاثة، وكانوا يسبحون في حمام سباحة وسط الدلافين في أجواء صيفية تميزت بالمرح والسعادة، وتفاعل الجمهور مع هذا المقطع وأبدوا سعادتهم بهذه التجربة المختلفة، وتمنوا لهم حياة سعيدة وإجازة ممتعة.
استطاعت بسمة بوسيل أن تحافظ على علاقتها بزوجها السابق تامر حسني من أجل بيئة صحية لأطفالهما، وعلى مدار الفترة الماضية ظهرا معاً في العديد من المناسبات والاحتفالات.

عودة بسمة بوسيل للغناء

حققت النجمة المغربية بسمة بوسيل نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية بعدما قامت بطرح عدد من الأغاني المميزة التي تصدرت التريند كان آخرها أغنية جديدة بعنوان "جراج عمومي" على جميع المنصات، واصطحبتها بفيديو للكلمات.
الأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو، وميكس وماستر مصطفى رؤوف، ومدير إنتاج أشرف سالم.
عادت بسمة بوسيل للغناء بعد اعتزال استمر طوال فترة زواجها من تامر حسني، وذلك من خلال أغنية "البدايات" التي كتب كلماتها أيمن بهجت قمر، وكشفت عن خضوعها للتدريب على يد زوجها السابق تامر حسني، ونشرت بسمة بوسيل مقطع من كواليس تسجيل الأغنية في الأستوديو الخاص بتامر حسني، وتبين في الفيديو مساعدة تامر حسني لها، وتوجيهها في بعض طبقات الصوت والغناء.
ويُعد هذا التعاون الفني الرسمي الأول بينهما، بعدما تنازل لها عن أغنيته "البدايات"، وقام بتدريبها على تقديم الأغنية وتولى مهمة الإنتاج، ووجَّه تامر رسالة إلى أم أولاده قال فيها: "يا رب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا