فن / سيدتى

إجمالي إيرادات "ولاد رزق 3" حول العالم تجاوزت الـ21 مليون دولار

يواصل "ولاد رزق" تحقيق أرقام قياسية، في دور العرض المختلفة حول العالم، وذلك منذ طرحه قبل شهر تقريباً، حيث يُعد أضخم فيلم في السينما المصرية بشكلٍ عام، خاصةً وأنه تلقى دعماً من قبل الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية ، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وكذلك موسم ، حيث تجاوز تكلفته الإنتاجية نحو 8 ملايين جنيه.

"ولاد رزق 3" يتصدر قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية

المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، كشف إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم في مختلف دور العرض، سواء المصرية أو في دول الخليج أو الوطن العربي كله وبعض من دول العالم، وذلك خلال الفترة من 13 يونيو الماضي، إلى 14 يوليو الجاري، لافتاً إلى أنها تجاوزت 21.07 مليون دولار؛ إذ هو أول فيلم مصري في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

8.8 إجمالي إيرادات الفيلم في السعودية

وبحسب ما كشفته الإحصائيات التي نشرها المستشار تركي آل الشيخ، فقد حقق "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر المصري 5.19 مليون دولار، أما إجمالي الإيرادات التي حققها في دور العرض الخليجية، فبلغت 14 مليون دولار، منها 8.8 مليون دولار في السعودية، وفي 1.79 مليون دولار، أما فتجاوزت 2.4 مليون دولار، وفي قطر 554.6 ألف دولار، والبحرين 242.3 ألف دولار، وعمان 103 آلاف دولار.

وأوضح أن الفيلم حقق في 444.2 ألف دولار، والأردن 518.7 ألف دولار، ولبنان 37.8 ألف دولار، وسوريا 18.3 ألف دولار، وفلسطين 18.4 ألف دولار، وتونس حقق 26.8 ألف دولار، والمغرب 10.3 آلاف دولار، وليبيا 11.2 ألف دولار.
واستعرضت البيانات، حجم الإيرادات التي حققها الفيلم في دور العرض ببعض الدول الأجنبية، حيث حقق في أميركا 371 ألف دولار، وكندا 115 ألف دولار، والمملكة المتحدة وأوروبا 217 ألف دولار، وأستراليا ونيوزيلندا 50 ألف دولار، وتركيا 10.8 آلاف دولار.
وكان المستشار تركي آل الشيخ، قال في وقتٍ سابق، عبر صفحته الرسمية على "": "بتوفيق من الله، ومن ثَم بالتخطيط الجيد وتوافر عناصر النجاح، وبدعم GEA وتقديم محتوى منافس بجودة أعلى من السوق، وقصة ناجحة تستطيع تحقيق الهدف والمكسب، بالإضافة إلى دعاية ناجحة لموسم الرياض؛ سنقدم على خطوات مماثلة ومحسوبة وسننتقي بعناية، وسنعلن عن ذلك قريباً".

قصة "ولاد رزق 3 - القاضية"

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"، الذي يأتي تحت عنوان: "القاضية"، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليُلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.
الفيلم من بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وأحمد الرافعي.
وضيوف الشرف: ، أحمد فهمي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا