فن / صحيفة اليوم

"جوازة توكسيك" يتصدر شباك التذاكر

تصدر فيلم الكوميديا "جوازة توكسيك" شباك التذاكر هذا الأسبوع محققًا إيرادات 6 مليون ريال، فيما تراجع الأكشن "Bad Boys: Ride Or Die" إلى المركز الثاني بعدما حافظ على الصدارة في الأسابيع الماضية.
وجاء في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة "Despicable Me 4"، واحتل فيلم "ولاد رزق 3" المرتبة الرابعة في القائمة. شابان يحاولان الزواج، ولكن تتصادم أفكارهم العائلية من شدة الاختلاف، ويتبعها العديد من المواقف الكوميدية والمقالب
فهل سينتصر زواجهما؟
فيلم ⁧This is a Twitter Status غدًا في صالات السينما..
صنفناه R15 "لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة"This is a Twitter Status This is a Twitter Status— التصنيف العمري للسينما (@Gmedia_Cinema) https://twitter.com/Gmedia_Cinema/status/1808491537019572600?ref_src=twsrc%5Etfw

أحداث الفيلم


تدور الأحداث حول قصة حب فريدة وكريم. هذه القصة بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟
"جوازة توكسيك" من إخراج محمود كريم؛ وﺗﺄﻟﻴﻒ لؤي السيد؛ ومن بطولة: ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وتامر هجرس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا