فن / البشاير

حتي لا يخدعنكم أحد : القمر دي غادة عبد الرازق

تصدرت الممثلة المصرية غادة عبدالرازق مواقع التواصل ومحركات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد ظهورها في إطلالة شبابية جريئة.

نشرت غادة عبدالرازق أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وخطفت الأنظار، وذلك أثناء حضورها فعاليات أسبوع الموضة في باريس.


وأطلت بفستان أسود قصير، واعتمدت قصة شعر مختلفة من خلال شعر مستعار باللون الأصفر الممزوج بالأسود.

وأرفقت غادة عبدالرازق الصور بتعليق قصير، قائلة: “من حضور إيفنت مهم للغاية في أسبوع الموضة بباريس.. شكرا على أن جعلتموني أبدو في إشراقة جذابة”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالة الفنانة المصرية، وجاءت التعليقات محملة بالكلمات الرقيقة وتعبيرات الإعجاب.

فنيا، آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق “صيد العقارب” والذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم رياض الخولي، سيمون، محمد علي رزق، منال سلامة وغيرهم من إخراج أحمد حسن، وتأليف باهر دويدار.

وعلى شاشة السينما انتهت من “تاني تاني” ويشاركها البطولة أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، وإخراج شريف إسماعيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا