فن / البشاير

كدة عيب يانوجا: «لو مش فاضيين دخلوا أمهاتكم دار مسنين»

أثارت الإعلامية المصرية نجوى إبراهيم موجة من الجدل حول إمكانية إيداع الأمهات دور المسنين، وذلك خلال برنامجها “بيت العز” على محطة نجوم FM.

ترى نجوى إبراهيم أنّه لا عيب في إيداع الأمهات دور المسنين، خاصةً في حال عدم قدرة الأبناء على رعايتهنّ بشكل كافٍ.

وأشارت إلى أنّ دور المسنين قد توفر بيئة آمنة وصحية وفرصًا للتواصل الاجتماعي مع أشخاص آخرين، ممّا قد يُحسّن من حياة كبار السنّ.

وقالت: “علاقتنا بدار المسنين ممكن يكون إيجابي جدا، أنت أو أنتِ مش فاضيين مسافرين، أو عندكم شغل، ووالدتك مش لاقية حد يتكلم معاها فتودوها دار المسنين، حتى لو تعبانة هيكون معها ممرضة وأيضًا ونس في المكان”.

وأضافت نجوى إبراهيم: “لكن لو أنت قادر إنك تاخد مامتك في حضنك وتبقى جنبك، فكل دقيقة هي جنبك وأنت حاسس بيها فأنت مالك الدنيا كلها الحاجات دي مهمة جدا، أنا لا جايه أنكد ولا أشعلل النفوس”.

من هي نجوى إبراهيم؟
ممثلة ومذيعة مصرية أولت العمل الإعلامي اهتماما كبيرا فعملت في التلفزيون المصري في التلفزيون العربي، قدمت مجموعة من البرامج.

 

في السينما قدمت 12 فيلما وبرزت في فترة السبعينيات في أفلام عدة وكان أول أفلامها الأرض إخراج يوسف شاهين العام 1970.

قدمت عددا من المسلسلات منها استعراضي للأطفال وهو أجمل الزهور عام 1984 وعواصف النساء عام 2005 وقيود من نار عام 2007 ثم أستاذ ورئيس قسم عام 2015.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا