فن / اليوم السابع

أمينة خليل تبدأ تحضيرات لام شمسية للعرض 2025

بدأت الفنانة أمينة خليل التحضيرات والاستعدادات لمسلسلها الجديد لام شمسية، المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل 2025، من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوى، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – وجوهر، ومشرف عام محمد سرى، حيث يعقد فريق العمل حاليًا جلسات مكثفة للاستقرار على التفاصيل المبدئية وترشيح أسماء الممثلين والبطل أمام أمينة في أحداث المسلسل.

وغابت أمينة خليل عن المشاركة في الماضى 2024، واكتفت بالمشاركة في عدد من الأعمال السينمائية آخرهم شقو مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا والذى حقق ما يقرب من 78 مليون جنيه، من إخراج كريم السبكى.

وفى سياق آخر، تنتظر أمينة خليل عرض فيلمها الجديد x مراتى مع النجمين هشام ماجد ومحمد ممدوح تايسون، والمقرر عرضه في السينمات يوم 24 يوليو الجارى، من إخراج معتز التونى، وتجسد من خلاله أمينة خليل دورًا محوريًا في أحداث الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى.

فيلم X مراتى بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، خالد كمال، على صبحى، محمد أوتاكا، عماد رشاد، ألفت إمام، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى كيمز وإخراج معتز التونى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث الطبيب النفسي يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا