فن / سيدتى

محمد الشهري يصور أرض المليون بموسمه الثاني في نيوم

يتواجد الفنان محمد الشهري بمدينة نيوم في المملكة العربية وذلك لتصوير الموسم الثاني من برنامج "أرض المليون"، في أجواء طبيعية ساحرة حيث يتنافس 30 مشتركاً من مختلف أنحاء العالم العربي ضمن برنامج "أرض المليون" (One Million Dollar Land) والذي انطلق تصويره، وسيتم عرضه هذا العام على قنوات مجموعة MBC.

محمد الشهري يعبر عن سعادته بالموسم الثاني

وكان الفنان محمد الشهري قد عبر عن سعادته بالموسم الثاني، مشيراً إلى أن "ما اختلف بين الموسمين، هو أعداد المشتركين، إضافة إلى شكل التنافس فيما بنيهم"، و أن غالبية المشتركين حفظوا تفاصيل الموسم الأول، لكننا نفاجئهم بتحديات جديدة ومختلفة، الأمر الذي خلق متعة أكبر للبرنامج"
وأضاف الشهري أن الفكرة الإنسانية ما زالت قائمة، وكيف يتعامل الناس مع بعضهم إذا ما وُضعوا في ظروف صعبة، وكيف يواجهون التحديات، كما قال الشهري أن كل مشترك هو بطل حقيقي.
وكان الفنان محمد الشهري قد نشر بحسابه على الإنستغرام مؤخراً عن الموسم الثاني لبرنامج "أرض المليون" ونشر صورة وقتها وكتب: "من زمان نفسي اقولكم وش قاعد اسوي، والحين جاء وقته، سعيد بإني اشارككم هذا الخبر عبر جاري العمل على الموسم الثاني من أرض المليون "
أيضاً: " أرض المليون" جديد محمد الشهري

برنامج "أرض المليون"

"أرض المليون" برنامج يتألف من 13 حلقة تعرض أسبوعيّاً، و60 تغطية تُقدم في 5 حلقات أسبوعية وتعرض يوميّات المشتركين وكيفية تفاعلهم مع بعضهم البعض، وهي من تقديم الفنان محمد الشهري، ويتم التركيز في حلقات البرنامج على الرحلات الشخصية والقصص الإنسانية للمتسابقين الثلاثين، الذين يُتاح لهم سرد محطات من حياتهم فيما يُسلط الضوء على انتصاراتهم وانكساراتهم، ما يجعلهم أقرب إلى المشاهدين. كما يركز هذا الموسم بشكلٍ كبير على بناء علاقات إنسانية قوية وصداقات متينة بين المشتركين، في ظل تزويدهم بموارد أساسية نادرة، حيث يحصل المتسابقون على موارد قليلة عند وصولهم، والطريقة الوحيدة لتجديدها، هي المقايضة بين بعضهم البعض ومع بائع متجول يزورهم بين الحين والآخر. فماذا سيتبادل المتسابقون بين بعضهم؟ وماذا يمكن للتاجر أن يقدم لهم من مواد غذائية وغيرها، تساعدهم على استكمال رحلتهم في المنافسات حتى نهاية المشوار؟ لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا