فن / ليالينا

دكتورة خلود تتحدث عن علاقتها بأشقائها لأول مرة

ردت الدكتورة خلود بكلمات دافئة حول علاقتها بالفنانة حلا الترك، كما تطرقت لأول مرة للحديث عن أشقائها وعلاقتها بهم، وكشفت عن سر عدم ظهورهم معها على منصات التواصل الاجتماعي.

وردت الدكتورة خلود، على تساؤلات الجمهور في ، مؤكدة على أن علاقتها بأشقائها جيدة، إلا أنهم يرفضون الظهور على السوشيال ميديا وهو ما يفسر سر عدم ظهورها معهم نهائياً.

علاقة الدكتورة خلود بحلا الترك

 وتضمنت أسئلة المتابعين سؤال حول علاقة حلا الترك ودكتور خلود فكتبت متابعة: "هل تحبين حلا الترك" وهو ما ردت عليه دكتورة خلود: "هذا سؤال! من لا يحب هذه الفتاة، أحبها وأموت عليها حلا واحدة من بناتي".

وكانت دكتورة خلود نشرت عدد من مقاطع الفيديو سابقاً كشفت من خلالها عن علاقتها العميقة بحلا الترك  ودعمها المستمر لها، ومن بينهم صورة عائلية ظهرت فيها الفنانة البحرينية مع الفاشنيستا الكويتية وعائلتها، وكتبت الأخيرة في تعليقها: "أعوذ بك يا الله بحنانك يا حنون من أن أهون، من أهون وكذب العشم صدق الظنون أعوذ بعزتك، من ذُلي، أعوذ بأمانك، من التخلي ولا تغلب على قلبي عقلي، ولا تكسر قلبي في أهلي، سخر لي قلبي وما في قلبي، ولا تُكرهني بمن كان حُبي، سخر لي صدري ومن في صدري، واكتب رفاقي على كل عمري، واحرمني شري وارزقني خيري، أعوذ بك من ان أضر ولا أدري.. إنني وكلتك أمري كله واستودعتك صعبي سهله، وأعطيني كرماً استحقاقي فسعيي هبائاً وكرمك باقي وحسبي بك ربي وكيلاً جميلاً لا يأتي إلا جميلا".

دكتورة خلود وحلا الترك:

 تفاعل الجمهور مع دكتورة خلود في تعليقات منها: "حلاوي الحب القوة الجمال الأنوثة القوية الطيبة الحنونة حبيبة الملايين منو ما يحب هالحلا كلو مين أميرة العرب ونجمة الخليج الأولى ربي يحفظها من كل عين وشر".  "قلبي وروحي حلا مافي أحد ما يحبها أتكلم عن طيبة قلبها ولا جمالها ولا شنو!".

فيما جاءت بعض التعليقات الغريبة منها: "حلا ترك أحلى من خلود بنت بألف ألف مرة بنيتي حلا جمال ١٠٠٪ بنتج خلود تغيرت صارت جنة خالة لتخربطين دكتورة خلود ولا في ينتج تشابه حلا".

 سبب عدم ظهور دكتورة خلود مع عائلتها

 وتتلقى الدكتورة خلود دائماً تعليقات وتساؤلات حول عدم ظهورها نهائياً مع أشقائها، وفي هذا الفيديو خرجت الفاشنيستا الكويتية عن صمتها لتتحدث لأول مرة عن سبب عدم ظهور أشقائها معها قائلة: "علاقتي بأشقائي جيدة جدا، سندي وروح قلبي، الفكرة إنهم ما يحبون يظهرون أبداً على منصات التواصل الاجتماعي، خصوصا أخويا خالد، مستحيل يظهر أبداً، أخويا الثاني فيه بوادر يعني ممكن في يوم من الأيام تلاقونه ظاهراً معي قريباً".

ونفت دكتورة خلود بذلك ما يردده البعض بأن هناك خلافاً بينها وبين عائلتها وهو السبب وراء ظهورها دائماً مع أسرتها فقط حتى في المناسبات والأعياد، وبعد رد دكتورة خلود تفاعل الجمهور في تعليقات منها: "أنا أول مرة أعرف إنه لك أشقاء يا خلود، ما كنت أعرف، الله يحميهم لك ويحميكي لهم". "بحب فيكي تعاملك الهادئ مع كل الإشاعات، أتذكر من فترة الكل صار يتكلم إنه كيف ما تظهر عائلتك واللي اختلق قصص وهمية إنك تبريتي من عائلتك وغيره وغيره، وقتها ما رديتي واحترمت موقفك، وحتى الآن ردك بكل رصانة وهدوء، الله يكملج بعقلك".

كما تطرقت دكتورة خلود خلال البث للإجابة عن عدد من التساؤلات من بينها سؤال حول طولها وطول زوجها لترد: "طولي ١٧٤ وأمين طوله ١٨٥". وتفاعلت مع أسئلة المتابعين في باقي الفيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا