فن / ليالينا

إلهام الفضالة تهدد بغضب إحدى المشهورات: هل قصدت هيا الشعيبي؟

نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة مقطع جيد عبر حسابها الشخصي، ظهرت فيه وهي توجه رسالة حادة لإحدى المشهورات، معبرة بغضب عن استيائها الشديد؛ مما تتعرض له بسببها.

 ورغم أن إلهام الفضالة لم تذكر في الفيديو اسم الفنانة التي تقصدها، إلا أن البعض اعتبر أنها تقصد هيا الشعيبي، على خلفية الأزمات المستمرة بين الثنائي، خاصة وأن هذا المقطع جاء بعد فيديو آخر كشفت فيه إلهام الفضالة المستور بالكشف عن رسائل خاصة عبر هاتفها.

إلهام الفضالة تهدد

وقالت إلهام الفضالة في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات: "كنت أحبك بصدق ولأني بحبك فضلت كل السنين ساكتة محترمة العيش والملح اللي أكلتيه في بيتي، لكن الوضع زاد عن حده، طفح الكيل فكيني من شرك روح عيشي حياتك واستانسي خلي الناس تنسى أنك راعية مشاكل حتى القنوات مايبون يأخذونك من مشاكلك! ليش مصرة على قناة، ترا الدنيا ما تقف".

 وأضافت الفنانة الكويتية غاضبة: "ما أحد أصبح يريدك بسبب مشاكلك إنسانة ٢٤ ساعة طالعة بالميديا تتكلمين لو مو عليا على غيري، حياتك كانت كدة ما تعرفين تعيشين بدون مشاكل أبدا.. أنا أنتقد أحد تنتقدينه، في المستشفى في الشارع تتهاوشين.. هذه هي حياتك.. راجعي حياتك وركزي مع غيري، لا تقربين ناحيتي، لا تظنين أني أخاف منك".

 تفاعل الجمهور مع فيديو إلهام الفضالة في تعليقات منها: "هي صادقة هياء الشعيبي زودتها مركزه في حياة الهام وناسيه حياتها الله لا يشغلنا بتتبع حياة الناس". "تقصد هيّا الشعيبي صحيح كلامها هيّا الشعيبي راعية مشاكل وما تبي تهجد". "طيب أوك أهي الحين معصبه وكذا ليش الفلتر! وبعدين ليش يعايرون بالأكل والشرب ودخول الشخص القصر الملكي حقهم غريبين وربي في ذمتي من أشوف حد يتكلم عن أكل وشرب ع طول أوقف مستحيل أكل شيء منه غريبة هيا ما انتبهت لموقف يوم من الأيام ان ذي فيها طبعاً معاير الأكل والشرب معقولة ما مر موقف!؟ كان بإمكانها ترد بنفس الأسلوب من غير طاري أكل وشرب وأحيانا الواحد يفضل ما يرد!".

إلهام الفضالة تكشف المستور برسائل خاصة

وقبل الفيديو الأخير نشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو ظهرت فيه قائلة: "أنا اليوم سأصير ذئبة، لأني اكتشفت إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب،  ولكنني سأجلس لهم بالمرصاد بطنش بطنش بس لا أقسم بالله الحين ما رح طنش، هناك أمور بتصير كل 3 سنين، هذا تليفون قديم كان فيه جروب في 4 بنات، وليسوا فنانات يا اللي تقولون إنهم فنانات، عمر ما كان بيننا جروب فنانات يا فلانة عارفة نفسها، هذا الجروب جمعنا بفلانة المشهورة وسيدتين غير مشاهير".

وقالت إلهام الفضالة كاشفة سراً جروب قديم جمعها بـ3 سيدات، من ضمنهن الفنانة هيا الشعيبي، أن هذه المحادثة لا تزال موجودة على هاتفها القديم الذي تقوم حالياً بشحنه لتُظهر ما فيه،  موضحة أن هذا الجروب كان شاهداً على النصائح التي تقدمها هي والسيدات للفنانة المشهور، التي لم تصرح عن اسمها، حول التزام الحدود والآداب، حتى لا تتعرض لأي مشكلات إذا فقدت هاتفها.

فيديو إلهام الفضالة: 

وكانت الفنانة هيا الشعيبي كشفت عن محاولاتها لإصلاح الأمور مع إلهام الفضالة، بعد الأزمات المتتالية بينهما والتي وصلت إلى القضاء، إلا أنها فشلت في جميع هذه المحاولات معبرة عن خيبة أملها الكبيرة من الدوائر المقربة منها،  وقالت هيا الشعيبي وقتها: "الصديق يظهر معدنه الحقيقي عندما تقع في مشكلة، والفنانون الذين عملوا معي يعرفون معدني جيداً".

 وكانت الأزمة بين الثنائي، إلهام الفضالة وهيا الشعيبي، بعد أن ورطت الأخيرة نفسها في أزمة مع السعوديين؛ بسبب تصريحاتها التي اعتبرها الجمهور مسيئة لهم وللمملكة لتتعرض بعدها هيا الشعيبي لهجوم حاد، واعتبرت وقتها أن صديقتها الفنانة  إلهام الفضالة تخلت عنها لتبدأ بعدها حرب التصريحات بين الثنائي، والتي وصلت حد الكشف عن الكثير من الأمور الخاصة والهجوم الذي وصل إلى القضاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا