فن / سيدتى

حنان مطاوع أولى المرشحات لمسلسل عمرو سعد "سيدي مكين" في 2025

وقع اختيار صناع الفنان عمرو سعد الجديد؛ "سيدي مكين" على الفنانة حنان مطاوع لتكون أولى المرشحات لتقديم أحد أدوار البطولة النسائية في العمل الذي يكتبه خالد صلاح ويخرجه محمد سامي وينتجه صادق الصباح والمقرر عرضه في موسم دراما 2025.

انتظار حسم حنان مطاوع لموقفها

وعلمت سيدتي أنه ينتظر القائمون على المسلسل حسم الفنانة حنان مطاوع موقفها من الموافقة على المشاركة في العمل، خاصةً أن الشركة المنتجة تريد الانتهاء من اختيار الفنانين المشاركين في البطولة وإبرام التعاقدات معهم مبكراً، حتى تكون كافة الأمور الخاصة بالأبطال والتحضيرات جاهزة قبل بدء التصوير في نوفمبر المقبل بعد تفرغ المخرج محمد سامي، للعمل إذ إنه مرتبط بتصوير مسلسل "إش إش" بطولة زوجته مي عمر خلال الفترة المقبلة.

يمكنكِ قراءة.. وأمينة خليل وعمرو سعد وهناالزاهد أبرز العائدين إلى دراما رمضان 2025

مسلسل "سيدي مكين" يُعيد عمرو سعد إلى منافسات دراما رمضان 2025 بعد غيابه عن موسم 2024، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "الأجهر" والذي شاركه البطولة فيه: ، ناهد السباعي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، سارة سلامة، نورالنبوي، محمد جمعة، أنوشكا، عارفة عبدالرسول، وتأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

حنان مطاوع تستعد لمسلسل "تقاطع طرق"

وفي سياقٍ آخر، بدأت حنان مطاوع التحضير لمسلسلها الجديد "تقاطع طرق" الذي تعاقدت على بطولته مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ومن تأليف حاتم حافظ، وإخراج أحمد حسن. لتخوض به منافسات موسم الأوف سيزون للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد النجاح والانتشار الكبير الذي حققته العام الماضي بمسلسل "صوت وصورة" الذي تم عرضه في شهر أكتوبر الماضي.

تابعي المزيد.. محمد رجب وحنان مطاوع وإيمان العاصي.. نجوم "الأوف سيزون"

وانتهت حنان مطاوع مؤخراً من تصوير "هابي بيرث داي" الذي تشارك في بطولته إلى جانب نيللي كريم، شريف سلامة، حنان يوسف، والطفلة ضحى، والفيلم من تأليف سارة جوهر ومحمد دياب وإخراج سارة جوهر، وتعود حنان مطاوع بالفيلم إلى السينما بعد غياب 4 سنوات؛ حيث كان آخر أفلامها "قابل للكسر"، والذي عُرض في أكثر من مهرجان سينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا