فن / سيدتى

هيّا عبدالسلام تستعد لـ رعب جديد

أعلنت الفنانة هيَا عبدالسلام عن اعتزامها لتصوير جديد، حيث شوقت متابعيها ونشرت بوستر المسلسل على أستوري الإنستغرام وعلقت وكتبت التفاصيل قريباً، كما نشرت قبل أيام بوستر المسلسل وكتبت: "التفاصيل قريباً على ، شرايكم، تحبون الرعب؟" وسيُعرض العمل على شاشا.
كما نشر موقع شاشا على الإنستغرام بوستر المسلسل وكتب: "هل أعصابكم جاهزة لهذا المسلسل المجنون؟ انتظروا التفاصيل قريباً".
وتفاعل عدد من المتابعين والفنانين مع هيا وتمنوا لها التوفيق ومعرفة تفاصيل عن العمل.

آخر أعمال هيا عبدالسلام الدرامية


وكان آخر أعمال هيَا عبدالسلام الدرامية مسلسل "محامية الشيطان" وهو يتكوَّن من سبع حلقاتٍ من تأليف فاطمةالعامر، وإخراج عصام عبدالحميد، وعُرض على منصة نتفليكس، ويدور حول لاعب كرة مشهور، يُتَّهم بقتل زوجته، وتتولى المحامية الدفاع عنه، لكنَّ الضابط يشكُّ في تورُّط الزوج بالأمر، ويسعى إلى كشفه. والعمل من بطولة هيَا عبدالسلام، علي كاكولي، نورالدليمي، محمدالدوسري، نوف السلطان، حسن إبراهيم، سارة صلاح، لولوة عبدالسلام، وشريف سمير.

آخر أعمال الفنانه هيا عبدالسلام المسرحية


أما آخر أعمالها المسرحية فكانت مسرحية "mask off" من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف أحمدالعوضي كلمات الأغاني لـ محمد الشريدة، وهي من بطولة الفنانة هيَا عبدالسلام، بشارالشطي، فوز الشطي، أحمدالعوضي، شهدالعميري، سارة صلاح، عبدالمحسن الأسود، خليفةالبلوشي، مريم شعيب، عبدالوهاب الدويسان، زهراء دهراب، مشاري القبندي، وأنوارالسبيعي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا