فن / ليالينا

وفاة الفنان تامر ضيائي: تفاصيل مأساوية أبكت القلوب

رحل عن عالمنا قبل ساعات الفنان الشاب، تامر ضيائي، في ظروف مأساوية تسببت في حالة حزن وغضب بين محبيه، حيث رحل الفنان الشهير  بعد شجار مع أحد أفراد الأمن وهو في طريقه مع زوجته لتتلقى جرعة العلاج الكيماوي

 كتب الفنان عمرو عبدالعزيز عبر حسابه الشخصي على تبادل الصور إنستغرام ناعياً النجم الراحل: "إنا لله وإنا إليه راجعون كده يا تامر تمشى فجاءه كده، و تخضنا كلنا لا إله إلا الله.. الله يرحمك يا حبيبي، ويجعل مثواك الجنة يا رب العالمين".

تامر ضيائي

تصدر تامر ضيائي حديث منصات التواصل الاجتماعي بتفاصيل الوفاة المأساوية، وعبر الجمهور عن حزنهم العميق لوفاة الفنان الشهير في تعليقات منها: "بمزيد من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعي وفاة الصديق الطيب الخلوق الفنان #تامر ضيائي، والذي وافته المنية اليوم الله يرحمك كنت صديق وفنان طيب جدع ومحترم جداً، وأسأل الله أن يغفر له، ويرحمه ويثبته عند السؤال، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه بالصبر والسلوان يارب، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كما كتب جمهوره عبر حسابه الشخصي: "أن لله وإن إليه راجعون البقاء والدوام لله اللهم ارحم عبدك تامر ضيائي وتجاوز عن سيئاته اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه الفردوس الأعلى واجعل قبره روضة من رياض الجنة، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان اللهم امين يا رب العالمين".

وصية تامر ضيائي قبل وفاته بأيام

ومن المفارقات القدرية في وفاة تامر ضيائي هو أن الفنان الشهير كتب عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي، ، وصيته، وهي السطور التي تداولها محبيه بعد وفاته، وأرفقوها بالكثير من التعليقات المؤثرة.

وكتب تامر ضيائي في منشوره: "بوست وصية.. سيظل البوست  ظاهراً علي صفحتي لحد ما أموت.. الحقيقة اللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتب لنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأني محتاج حاجات معينه تعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفة، ووقتها طبعاً مش هعرف أقولها لحد".

وتضمنت وصية تامر ضيائي: "صلاة الجنازة أهم من العزا وهي اللي كل ما العدد زاد كل ما ثوابي ما كان أكثر، فأرجوكم تصلون عليا.. مش شرط تيجي العزا ويا ريت لو أتعمل في البيت أو مكان بسيط بفلوسه تطلعولى صدقة جارية أفضل.. من فضلكم لم يثبت أو يتفق عليه عمل خاتمة قرآن للمتوفى إنها هتوصله، بس مثبت إن الدعاء والصدقة بيوصلوا للميت، فرجاء دي بالذات بلاش وإدعولى الوقت اللي هتقروا فيه جزء فضوا نفسكم وأقعدوا ادعوا فيه".

وأضاف الفنان المصري في وصيته التي كتبها في شهر مايو الماضي: "أرجوكم لا تستسهلوا في الصدقة الجارية بمعنى لا تقدمون صدقة تقليدية ومش مستفاد بيها يعني المصاحف كتير في أوي، وكل بيت فيه كتير فممكن نحط الفلوس في جامع يتبنى أو كرسي متحرك في مستشفى يستفادون بيه المرضى أو دخول مياه لبيت غلابة أو بناء سقف لبيت فقراء، حاجات ناس تستفيد بيها لمدة طويلة".

واستكمل تامر ضيائي وصيته قائلاً: "أرجوكم محدش يمنع حد من العياط، أو يقوله بتعيط عليه ليه؟ ومتعيطش عشان هو بيتعذب!! الكلام ده كله غلط، سيبوا الناس تعبر عن حزنها.. الصدقة والدعاء من أهم الأمور التي أوصيكم بها.. كثفوا الدعاء وقت نزول القبر، وتتصدقوا بأي حاجة بنية إن ربنا يجعل قبري روضة من رياض الجنة، ويثبتني عند السؤال؛ دي أهم حاجة، وبعد ما تدفنوني أقعدوا معايا شوية، ونسوني في ليلة زي دي ما تستعجلوش وتمشوا.. حاجة مهمة كمان ودي مهمة أوي عاوز الكل يسامحني علي اي حاجة عملتها فيه بقصد لو يدون قصد". واختتم وصيته بدعاء مؤثر.

من جانبه قال أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين إن الجهات المختصة تجري تحقيقاتها الآن وأن الفنان المصري لقى مصرعه بعد شجار مع فرد أمن خلال ذهابه مع زوجته لتتلقى جرعات كيماوي خاصة بها.

وداع مؤثر لتامر ضيائي

وامتلأت صفحة الفنان الراحل بالكثير من الكلمات الموجعة التي عبر بها الجمهور وأصدقاؤه عن حزنهم الشديد لفراقه ومن بينها: "انا وأنت كان عندنا كبير جدا  من أكثر الناس في مجال ده المحترمة كنت وقت الصلاة تقولي يلا علشان نصلي كنت محبوباً من كل اللي في مجال بس أنت في مكان أحسن بإذن الله إن لله، وإن إليه راجعون الله يرحمك ويغفر لك، ويصبرنا على فراقك وربنا يجعل مثواك الجنة يارب برجاء الدعاء له".

وكتب أحد أصدقاء تامر ضيائي: "ألف رحمه نور عليك ربنا يرحمك ويغفر لك يا رب، كنت من الناس المحترمة جدا ربنا يثبتك عند السؤال يارب، ويرزقك الجنة ويجعل قبرك روضة منّ رياض الجنة اللهم آمين يا رب العالمين". 

وقدم الفنان تامر ضيائي الكثير من الأدوار بينها دوره مع محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة، حيث قدم دور المحامي الخاص به، فضلاً عن الكثير من الأدوار التي خلقت له مكانة خاصة في قلوب محبيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا