فن / سيدتى

محمد إمام يقفز بإيرادات فيلمه اللعب مع العيال وهذا ما قاله

أعرب الفنان محمد إمام، عن سعادته بتحقيق "اللعب مع العيال" الذي نافس به في موسم أفلام عيد الأضحى لهذا العام ، لإيرادات مرتفعة داخل ، التي وصلت إلى قرابة 40 مليون جنيه مصري.

محمد إمام يحتفل بنجاح فيلم "اللعب مع العيال" وتحقيقه لإيرادات مرتفعة

وشارك محمد إمام محبيه ومتابعيه بوستر الفيلم الذي ظهر عليه منفرداً، وذلك عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، وعلق بالقول: "الحمد لله، ولسه مكلمين إن شاء الله. اللعب مع العيال. محمد إمام".

فيلم "اللعب مع العيال"

"اللعب مع العيال"، تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ "علام"، الذي يُنقل إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.
وشاركه في بطولته عدد آخر من النجوم وهم: أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب وآخرون، والعمل من إخراج وتأليف شريف عرفة.

يمكنكم قراءة .. اللعب مع العيال يختتم اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية

عمل سينمائي منتظر

يواصل محمد إمام في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد "شمس الزناتي"، الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده نفسه الزعيم عادل إمام، ولكن بمعالجة درامية مختلفة.
والعمل من بطولة: محمد إمام، أسماء جلال، عمرو عبد الجليل، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب، خالد أنور، أحمد عبد الله محمود، وأحمد عبد الحميد، والفيلم من تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا