فن / سيدتى

هذا ما قالته إلهام علي بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد الخريف في قلبي

انتهت الفنانة إلهام علي، من تصوير كافة المشاهد في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "الخريف في قلبي" ، والمقرر عرضه قريباً على شاشة ام بي سي.
ويشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم ، منهم ، عبدالمحسن ، هند محمد، فيصل الزهراني، الإعلامية والفنانة لبنى عبدالعزيز، والمطربة أروى.

هذا ما تمنته إلهام علي لمسلسلها الجديد

وشاركت النجمة إلهام علي، صورة لفريق العمل عبر صفحتها على منصة "إكس" وهم يعلنون الانتهاء من تصوير المسلسل، وعلقت بالقول "أخيراً يا رب بعد التعب نجاح".
ويقع العمل في 90 حلقةً، ويأتي لصالح مجموعة ، وهو النسخة السعودية للمسلسل التركي Broken Pieces في التجربة الأولى للدراما السعودية بمثل هذه الأعمال.
"Broken Pieces" أو "حطام"، تركي، دبلج إلى العربية تحت اسم "عشق ودموع"، وهو من إنتاج إندمول، ويدور حول ممرضة، تقوم بتبديل فتاتين في المستشفى، حيث تأخذ العائلة الغنية ابنة العائلة الفقيرة، والعكس صحيح، ويحدث هذا الخطأ بسبب تشابه اسمَي العائلتين، ويُكتشف الأمر بعد مرور 15 عاماً على الواقعة.
وعرض العمل عام 2014 من تأليف يلدز تونش، وإخراج جودت مرجان وآلتان دونميز، وبطولة إركان بيتكايا، نورجول يشيلتشاي، هميرا بوراك توزكوبران، سيفان كانوفا، أرتوغرول بوستوجلو، ودبلج للعربية بأصوات خلدون قاووط، أماني الحكيم، باسل الرفاعي، همسة الحايك، لينا ضوا، وجيانا عيد، وتكوَّن من ثلاثة مواسم.
يمكنكم قراءة.. هل سنرى موسماً ثالثاً لمسلسل سندس؟ إلهام علي تجيب

آخر أعمال إلهام علي الفنية

وعرض مؤخراً للفنانة إلهام علي مسلسل سندس2، وهو استكمال لأحداث الجزء الأول، ، حيث يقرر "عبد الرحمن" الفنان حسن العسيري، فسخ خطبته من (سندس) إلهام علي، ويتقدم لـ(نوف)، يدفع الغضب الأولى إلى العمل مع عدوه اللدود (أبو فايز)، ويتوجب الآن على أولاده التوصل إلى خطة لإصلاح الوضع.
وشارك في بطولة هذا الجزء عدد من النجوم منهم سارة اليافعي، عبير عبد الله، عبد الرحمن نافع، آلاء وآخرون، والعمل من إخراج رامي رزق الله ومن تأليف علاء حمزة.
ومن قبل شاركت في مسلسل "جريمة قلب" الذي ضم كوكبة من النجوم وهم عبد العزيز بحيص، محمد علي، فاطمة الشريف، سارة جابر، وغادة الملا، وائل غازي، لبنى عبد العزيز، ومن إخراج هاكان أرسلان.
وتدور قصة مسلسل "جريمة قلب"، حول جريمة قتل يتورط بها كثيرون، ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا