فن / سيدتى

Shogun يكتسح جوائز إيمي.. إليكم قصة المسلسل

تصدرت الدراما اليابانية في Shogun ترشيحات إيمي لعام 2024 بـ 25 ترشيحاً، أهمها هو جائزة أفضل مسلسل درامي وأفضل ممثل في مسلسل درامي للممثل والمخرج هيرويوكي سانادا وأفضل ممثلة في مسلسل درامي للممثلة آنا ساواي.

مسلسل "شوغون Shogun"

يستند مسلسل Shogun إلى الرواية الأكثر مبيعاً عام 1975 للروائي جيمس كلافيل، ومسلسل NBC المكون من خمسة أجزاء عام 1980، ويدور حول الصراع على السلطة بين الحكام اليابانيين والأوروبيين، الذين تعدّوا على أراضيهم التي كانت معزولة ذات يوم، وحوَّلوا اقتصادهم وديانة جزء من السكان اليابانيين.

الـ "شوغون Shogun"


الشوغون وهو لقب كان يُمنح للحكام العسكريين في خلال فترة امتدت ما بين عام 1185 إلى عام 1868، وكان هؤلاء القادة هم الحكام الفعليين للبلاد.
وتدور قصة الفيلم حول شوغون يتبع قصة رجلين طموحين من زوايا مختلفة من العالم، الأول جون بلاكثورن (كوزمو جارفيس)، وهو بحار إنجليزي تحطمت سفينته في اليابان، واللورد يوشي توراناجا (سانادا)، وهو سيد حرب ساموراي محاصر وتحالفهما غير المتوقع ضد خصوم اللورد الذين يخططون للإطاحة به.
ومن الشخصيات المؤثرة في المسلسل السيدة تودا ماركو (آنا ساواي) وهي امرأة هادئة جداً ذات ماضٍ غامض، تعمل كمترجمة للورد توراناجا لمساعدته وبلاكثورن على فهم بعضهما البعض.

جزء ثانٍ من العمل

في شهر مايو، أعلنت FX و Hulu عن تجديد مسلسل شوغون Shogun لموسمين آخرين، مع عودة سانادا، والمبدعين راشيل كوندو وجاستن ماركس، وابنة كلافيل، المنتج التنفيذي ميكايلا كلافيل.
قد ترغبين في معرفة صور: ماذا لو لم ينفصل بعض نجوم العالم.. كيف كان يمكن أن يكون شكل أولادهم؟!
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا