فن / اليوم السابع

النجم العالمى ريتشارد أرميتاج يكشف لليوم السابع تفاصيل شخصيته بمسلسل Red Eye

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف النجم العالمى ريتشارد أرميتاج في حوار خاص لـ عن شخصية الدكتور ماثيو نولان في المسلسل الجديد Red Eye، الذى طرح على أحدى المنصات يوم 21 أبريل الماضى حيث تحدث ريتشارد حول كواليس العمل ودوره وإليكم نص الحوار.

ما هي المميزات الخاصة التى جعلتك تشارك في Red Eye؟

أن الشئ المميز عن تصوير مسلسل Red Eye بالنسبة لى كان بسبب مشهد في الحلقة الأولى حيث يأكل شخص من على الطائرة طعامى المسمم، وبسبب هذا المشهد تعاونا مع فريق طبى لـ معرفة طريقة إنعاشة أو إغاثته، ولكننا لم نقم بعمل أي تدريبات  قبل تصوير المشهد، وهذا ما جعل ردود الفعل من الأشخاص من حولنا تظهر بكل طبيعية، وهذا ما جعل التصوير مميزا أننا نفعل الأشياء من أول مرة ونقوم بتصويرها".

كيف كانت علاقة ماثيو نولان بـ هانا لى أو جينج لوسي سواء في التصوير أو خارجه؟


أعتقد أننا كنا محظوظين انا وزميلتى جدًا بالعمل مع بعضنا البعض في هذا المسلسل بالتحديد، لأنه كان لدينا فرصة للعمل مع فريق منظم، وكان علينا أن نعمل على التسلسل الزمني لـ مسلسل Red Eye، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لسلسلة تليفزيونية، خاصة أنه من المعتاد عليه التنقل بين تصوير المشاهد المختلفة، سواء وفقًا لمواقع التصوير أو الجدول الزمنى، لذلك تمكنا من تحديد علاقتنا من بداية القصة، خاصة أن بداية قصة نولان وهانا تبدأ على متن الطائرة، لذا كنت محظوظًا لأننا حصلنا على فرصة التعرف على بعضنا البعض أكثر وتجاوز الحواجز خلال التصوير".

ما أكثر الأشياء التي استمتعت بها أثناء تقديمه لـ شخصية دكتور ماثيو نولان؟

أعتقد أن أحد الأشياء التي استمتعت بها في هذه الشخصية خاصة هو حقيقة أننا لا نعرف الخلفية التي أتى منها، إلا إذا قرر هو أن يخبر المشاهدين، بالإضافة إلى ما يكشفه عنه زملاؤه الأطباء، ولهذا السبب ركزت على لقبه كطبيب، والفترة الغريبة التي حدثت فيها الجريمة، وكيف تم اتهامه بها، وكيف تم جره إليها، فلا نعرف حقًا إذا كان مذنبًا أم لا، ومن خلال القصة تجد المزيد عنه، وأنا حقا أحب اللعب مع ذلك في الشخصية".

هل يوجد شخصية أخرى يمكن أن تقدمها من مسلسل Red Eye؟

أعتقد أنني سألعب دور هانا لي، لقد كنت أشعر بغيرة شديدة من المشهد الذى احتوى على الكثير من الأكشن على سلم الطائرة.

لماذا يفضل المتابعين مشاهدة الجريمة مثل مسلسل Red Eye؟

أعتقد أن الدراما الإجرامية محبوبة أكثر لأن معظم المشاهدين يفضلون الحلقات الطويلة التي تبدو وكأنك تشاهد مجموعة من الأفلام، كما أنهم يحبون التشويق، مسلسل Red Eye كان يحتوى على الكثير من الأكشن، والوفيات الغامضة التي تحدث، وأعتقد أن المشاهدين يحبون محاولة اكتشاف المزيد عن القاتل، أو التفكير في شخصية.

أي من مشاهد مسلسل Red Eye كان الأصعب لـ ريتشارد أرميتاج؟
أصعب مشهد بالنسبة لي كان في المطار، لأن مستوى القلق والتوتر مرتفع جدًا في كليهما، حيث يهرب ماثيو من المحققة هانا لى ويحاول أن يجعل جميع من في المطار أن يقومون بتصويره، ومع وجود أشخاص حقيقين وليس مجرد ممثلين وممثلات، كنت أشعر بالكثير من التوتر والخوف. ماذا شجعك على المشاركة في مسلسل Red Eye؟
أحد الأشياء التي جعلتني أشارك في مسلسل Red Eye هو أنني أحب هذا النوع من الأعمال ذات التشويق السياسي المعقد، والتي أستمتع بها. أوصف الشعور الذى سيطر عليك سواء التصوير أو مع عرض مسلسل Red Eye؟


كنت أشعر بالقلق بشكل دائم، خاصة أننا أردنا أن يشاهده الكثير من المشاهدين من حول العالم، ومع حدوث ذلك زاد توترى، وحقيقة أن عدد الجمهور يتزايد يومًا بعد يوم، يزيد من قلقى، خاصة أنى كنت دائم ما اسال من حولى، هل سيصدقنى المشاهدين، وشعرت بسعادة كبيرة بسبب النجاح الذى حققه مسلسل Red Eye .

يدور مسلسل Red Eye حول ضابطة شرطة لندن دي سي هانا لي التي ترافق الدكتور ماثيو نولان إلى بكين حيث اتهم بارتكاب جريمة، وعلى متن الرحلة 357، تجد نفسها متورطة في مؤامرة متصاعدة وعدد متزايد من جرائم القتل معه.

 

ريتشارد أرميتاج ولميس محمد
ريتشارد أرميتاج ولميس محمد
ريتشارد أرميتاج
ريتشارد أرميتاج

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا