العاب / IGN

Amazon تَضع تحذيرًا بشأن الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لمسلسل The Boys

أصدرت Amazon بيانًا بشأن الحلقة الأخيرة للموسم الرابع من The Boys، ويأتي ذلك بعد محاولة اغتيال المرشح للرئاسة الأمريكية "دونالد ترامب".

كما نَعلم فإن عنوان الحلقة الأخيرة من الموسم الحالي التي تتوفر اليوم كان Assassination Run ولكن تم تغييره، خاصًة وأننا سنشهد خلال الحلقة محاولة اغتيال الرئيس المنتخب "روبرت سينغراند" ونائبة الرئيس "فيكتوريا نيومان".

الحلقة الثامنة تمت كتابتها منذ أكثر من عام وتم تصويرها عام ، لكن يتم بثها بعد أيام فقط من محاولة اغتيال "ترامب" ولهذا السبب أعادت Amazon تَسمية الحلقة بـ نهاية الموسم الرابع، كما أنها أضافت تحذير للمشاهدين حول المحتوى الذي يظهر على .

وإليكم بالأسفل البيان الذي نشرته Amazon عبر https://www.instagram.com/p/C9jhBWftGVS/:

تحتوي الحلقة الأخيرة للموسم الرابع من مسلسل The Boys على مشاهد عنف سياسي خيالية، قد يجدها بعض المشاهدين مثيرة للقلق، خاصة في ظل الإصابات والخسائر المأساوية في الأرواح التي لحقت خلال محاولة اغتيال الرئيس السابق ترامب.

The Boys هو مسلسل أبطال خارقين تم تصويره في عام 2023، وأي تشابه في مشهد أو حبكة مع الأحداث الواقعية هو محض صدفة وغير مقصود. وتَرفض Amazon وSony Pictures Television ومنتجو The Boys، العنف بمختلف أنواعه بأرض الواقع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا