فن / ليالينا

هيا الشعيبي تسخر من إلهام الفضالة بعد بلاغ جديد ضدها ()

عادت الأزمة من جديد بين الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وهيا الشعيبي، خاصة بعد أن ردت الأخيرة على رسالة غير مباشرة هددت فيها الفضالة فنانة مجهولة لم تذكر اسمها، وطالبتها فيها بالابتعاد عنها وعن زوجها الفنان شهاب جوهر، بينما كشفت الشعيبي عن تجدد البلاغات ضدها.

هيا الشعيبي تسخر من إلهام الفضالة

ونشرت هيا الشعيبي مقطع عبر حسابها الشخصي على سناب شات، أوضحت فيه أنه تم تقديم بلاغ ضدها من أحد الفنانات لم تذكر اسمها، على الرغم من أنها لا تهتم بها، وتحاول أن تكون بعيدة عن الضوضاء، وتركز في حياتها ومع أولادها.

وأكدت أن البعض يفسر كل تصرفاتها، وكل ما تنشره عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها موجهة لهم، وهم المقصودون بها، مشيرة إلى أن الأمر لا يتعدى كونه توهم منهم.

وسخرت هيا الشعيبي من تكرار هذه الأزمات واعتقاد البعض أنهم محل الاهتمام المستمر منها قائلة: "عيشوا يا الكناري فوق الشجر ما حد داري عنكم".

وقالت: "اليوم كان عندي جلسة طبعاً عارفين مين مقدم البلاغ، البس نضارة أقصدكم والله ما عندي إلا أنتم، شو السالفة، ما حد جه صوبكم، سنابكم عندكم وسنابنا عندنا، الناس مو فاضية لكم، ولا تدري عندكم، عندنا عيالنا نربيهم وراجلنا".

جاء ذلك بعد أن هاجمت إلهام الفضالة، فنانة شهيرة دون ذكر اسمها، مهددة إياها بالابتعاد عنها وعدم ذكر اسمها، قائلة: "مالك شغل باسمي، سامعة ولا لأ؟".

إلهام الفضالة تحذر من الحديث عنها

وحذرتها من الحديث عنها أو عن زوجها شهاب جوهر، قائلة مالك شغلك فيني ولا في زوجي، أنا الحين أطلّع الشر كله فيكي"، موضحة أنها تمتلك هاتفاً قديماً به محادثات تستطيع من خلالها كشف كذبها، ولن تهتم إذا تم رفع قضية تشهير ضدها.

وأوضحت إلهام الفضالة أن هناك أشياء تحدث على مدار الثلاث سنوات الماضية، وتجاهلتها كثيراً لكن الأمر لم يعد يحتمل هذا الأمر قائلة: "أنا اليوم سأصير ذئبة، لأني اكتشفت إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب،  ولكنني سأجلس لهم بالمرصاد بطنش بطنش".

شاهدي أيضاً: هيا الشعيبي تهدد إلهام الفضالة برسائل خاصة

وأشارت إلى أن المحادثات على هاتفها القديم جمعتها بفنانة وسيدتين، مشيرة إلى أن هيا الشعيبي كانت من بينهم، وأن هذه المحادثات موجودة، ويمكن أن تكشف عنها، خاصة أنها شاهدة على النصائح التي كانت تقدمها.

يذكر أن الأزمات مستمرة بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة منذ أكثر من 3 سنوات، وتطور الأمر إلى تقديم بلاغات ضد بعضهما البعض، وتحول بعضها إلى قضية حصلت فيها الشعيبي على براءة مؤخراً، والتي اتهمت فيها بالتحريض وسوء استخدام الهاتف، ولم تكن تلك القضية الأولى، حيث قالت الفنانة الكويتية بعد الحكم فيها: "أستطيع قول مبروك للمرة الثالثة أو الرابعة، لا أعرف، عائلتي سعيدة بالبراءة، وأتمنى العودة إلى مسرح ".

حاولت الفنانة هيا الشعيبي قبل فترة إصلاح الأمور بينها وبين إلهام الفضالة بعد الأزمات بينهما، إلا أن تلك المحاولات فشلت بحد تعبيرها، والتي عمل عليها الدوائر المقربة منهما، قائلة: "الصديق يظهر معدنه الحقيقي عندما تقع في مشكلة، والفنانون الذين عملوا معي يعرفون معدني جيداً".

الأزمة بدأت بعد أن تطورت هيا الشعيبي في أزمة مع الجمهور ؛ بسبب تصريحات لها يوم وفاة أمير الكويت، والتي اعتبرها الجمهور إساءة إلى المملكة العربية ، وشنوا هجوماً حاداً عليها، إلا أنها اتهمت إلهام الفضالة بالتخلي عنها في هذه الأزمة لكونها الصديقة المقربة منها، وهو ما تسبب في اندلاع هجوم متواصل بينهما على مدار سنوات، خاصة مع إعلان الفضالة زواجها من شهاب جوهر، وسخرية الشعيبي منها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا