فن / ليالينا

رد غاضب من على أزمة صفع المعجب

نشر محمد رمضان مقطع ، عبر حسابه الشخصي على تبادل الصور إنستغرام، رد فيه بغضب على ما يتم نشره بشأن واقعة صفع الشاب المعجب بعد أن تجاوز الأخير في حقه.

وأكد على أن الفيديو المتداول للشاب الصغير، والذي يتحدث فيه الأخير بسخرية عن صفعة محمد رمضان لها مستخدماً كلمات: "أبقى تقل إيدك شوية"، لم يتضمن التفاصيل الكاملة، ووصف نفسه بشجاع بسبب قدرته على التحكم في رد فعله واكتفائه فقط بما حدث.

رد محمد رمضان

وقال محمد رمضان في مقطع الفيديو الذي نشره، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام: "رداً على بعض القنوات .. سابوا الفيديو كله وماسكين على قلم بسيط طير الكاب والنضارة وماسكين في إن أنا بكدب، وإن مفيش فيديو يثبت كلامي، لكن الجمهور لقوا الفيديو المتداول ده واللي بيثبت ده علشان يثبت أني شجاع لأن الاعتراف بالخطأ شجاعة، وإني قوي مش إني ضربته قلم طير الكاب والنضارة لأ، إني قدرت أمسك نفسي وأكظم غيظي، واكتفيت بس بمسح الفيديو حتى من غير ما أكسره التليفون اللي كان عليه إساءة لاسم أبويا ولاسم الشهر الفضيل.. مطلعين الشاب الصغير يقول أبقى تقل إيدك شوية".

 ونشر رمضان المشهد الذي يظهر فيه وهو يصفع الشاب وأرفقه بأغنية من أغنياته الشهيرة، أغنية أنا البطل،  وكرر المشهد أكثر من مرة، وهو ما تفاعل معه الجمهور ما بين مؤيد للفنان المصري، ومنتقد لنشره الفيديو مرة أخرى. 

 ومن بين تعليقات الجمهور: "أنت فنان وأسطورة مينفعش تعمل عقلك بعقل عيل صغير دا هوا هيتفشخر بالقلم دا وأنك نزلته عندك أنت أكبر من كدا يا رمضان". "انا من عشاق محمد رمضان.. بس يا فنان طريقتك في سرد القصة المرة اللي فاتت والمرة هذي.. هو اللي مش حلو ومش في المستوى المطلوب.. كيف تقول كف بسيط.. وكيف توت جالس تشيش، وتحكي بشوي استهزاء..راجع حساباتك وراجع المرتين اللي انت حكيت فيهن.... الطريقة مش حلوة أبدا".

 فيديو محمد رمضان:

 كما كتب متابعون في التعليقات: "أنت محترم وأي عيل يغلط يستحمل احنا المصريين عندنا العيل اللي يغلط الكبير يربيه". "والله أي حد مكانك أبوه اتشتم هيعمل كده والعيل الصغير إلى أهله ماربهوش ماشي يغلط فخلق الله يتربى". "أنتا هتسيطوه عل فكرة.. الموضوع هياخد حجم كبير عن حجمه وممكن يبكسل مننا فكك يا انتا عل وضعك يا صاحبي". "أخي كبير والله العظيم يحكي طفل مش متربي في لندن في مسافة بين مشهور والناس يحطون أسلاك أخذ درس علشان من يكبر يحرم يعمل تصرفات زي كده مش حضاري تصرفوا ولد مش ذوق ولكل فعل ردة فعل".

تفاصيل صفع محمد رمضان لمعجب

 وبدأت الأزمة بعد تداول مقطع فيديو للفنان محمد رمضان وسط معجبيه، الذين يظهر من بينهم شاب صغير يحاول التقاط صورة معه، ثم يفاجئ رمضان الجمهور برد فعله بعد أن ذهب للشاب، وأصر على الحصول على الهاتف، وصفعه على وجهه، ولكن لم يظهر الفيديو المتداول التفاصيل الكاملة للواقعة، والتي توضح أن الشاب الصغير قام بالتجاوز في حق الفنان المصري، حيث بدأ في تصوير الفيديو، وعندما اقترب من محمد رمضان ناداه باسم: "الفنان محمد حمضان"، وهو ما أغضب الفنان الشهير، ودفعه للتعامل مع الشاب.

وتباينت ردود الأفعال على صفعة محمد رمضان للشاب الصغير، فبينما اعتبر البعض أن الأخير تجاوز أخلاقياً بشكل متعمد، رأى آخرون أن الفنان المصري كان يجب أن يتماسك أكثر من ذلك، وهو ما تفاعل معه متابعون في تعليقات منها: "الحقيقة أنا مش فاهم اللي بيقولوا يمسك نفسه، واحد داخل عليا وبيقلل مني وبيشتمنى المفروض أعمله إيه، وحقيقي الولد مش متربي وأنا لو مكان محمد رمضان كنت عملت أكثر من كدة".

 كما كتب متابعون: "محمد رمضان أكثر فنان ليه شعبية وبيعرف كويس يلاغي جمهوره، ويتعامل معه بأنه ابن بلد، فمستحيل يعمل أي رد فعل مع أي معجب بقوة إلا لو كان المعجب تجاوز في حقه.

 اعتذار محمد رمضان

 ورغم تجاوز الشاب الصغير في حق محمد رمضان، ورده على الصفعة بصفعة أخرى، إلا أن محمد رمضان قدم اعتذاره للجمهور بعد أن أثنى عليه أحد المتابعين قائلاً: "برافو ولد قليل الأدب، وكان محتاج يتربى" ليرد محمد رمضان  قائلاً: "لا مش برافو وعلشان كدة اعتذرت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا