فن / سيدتى

بعد نجاحها في أعلى نسبة مشاهدة فرح يوسف تصور 3 دفعة واحدة

تواصل الفنانة فرح يوسف تصوير 3 جديدة دفعة واحدة للعرض خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تألقها في "أعلى نسبة مشاهدة" الذي تم عرضه في موسم دراما الماضي 2024 وحصدت العديد من الإشادات حول الشخصية التي جسدتها في أحداث العمل.

زوجة مراد مكرم في "مطعم الحبايب"

وبدأت فرح يوسف في الأيام الماضية تصوير مشاهدها في مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك وهدى المفتي المكون من 10 حلقات، والمُقرر عرضه منصة shahid خلال الفترة المقبلة، حيث تجسد خلال أحداث العمل شخصية سيدة متزوجة من الفنان مراد مكرم الذي يمتلك مطعماً، وتساعده في إدارة هذا المطعم.

يمكنكِ قراءة.. مطعم الحبايب.. عمل درامي جديد يجمع هدى المفتي وأحمد مالك

مسلسل "مطعم الحبايب" مكون من 10 حلقات، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، وتدور أحداثه في عالم المطبخ، وهو ما يسمى بـ"دراما المطبخ".

فرح يوسف تصور "كل سنة مرة" من 10 حلقات

ثاني المسلسلات التي بدأت فرح يوسف تصويرها هو "كل سنة مرة" المكون من 10 حلقات والمُقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، والعمل بطولة: أحمد داوود، أحمد بدير، ومحمد محمود، وثراء جبيل، ومراد مكرم، وفرح يوسف، وهو من تأليف عبد الرحمن جاويش، وإخراج يحيى إسماعيل.

تابعي المزيد .. فنانون يخوضون البطولة المطلقة في الدراما التلفزيونية لأول مرة.. أبرزهم إيمان العاصي

وفى نفس السياق تواصل فرح يوسف تصوير دورها في مسلسل "برغم القانون"، حيث تجسد شخصية غامضة في الأحداث وتكون لها دور في قلب حياة بطلة العمل إيمان العاصي، والعمل يشارك في بطولته هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

وشاركت فرح يوسف في دراما رمضان الماضي خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" المكون من 15 حلقة، من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، إلهام صفي الدين، هند عبد الحليم، جلا هشام، أنعام سالوسة، أحمد الرافعي ومن تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا