فن / سيدتى

أيتن عامر مثيرة للجدل على

طرحت الفنانة أيتن عامر أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "مثيرة للجدل" على موقع ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أطلقت أيتن الأغنية على طريقة الفيديو كليب الذي أدت خلاله بعض الاستعراضات الخفيفة التي تتناسب مع طبيعة الأغنية.

أيتن عامر تقصد أحد أعدائها في "مثيرة للجدل"

وقدمت أيتن عامر أغنية "مثيرة للجدل" وكأنها تحاول تلقين شخص ما لديها أزمات معه، درساً قاسياً في النجومية والترندات والحياة، وظهر ذلك من كلمات الأغنية التي صورتها في دبي وكتب كلماتها أحمد علاء الدين، ولحنتها نورهان البغدادي، وميكس وماستر زووم، وأخرج الكليب محمد حسن أوكا.


وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:
لو جامدة في قصف الجبهات.. آخرك تلميذة في مدرستي
اتفرجي بقى على النجمات.. اكتبي ورا مني و اتبسطي
كراستك مليانه غلطات.. سايباها وباصه في كراستي
أنا صوري تملي مجلات.. مش زيك صوري في محفظتي
مش كنا حبايب واخوات.. وأنتى اللى بدأتي وغلستي
واشمعنى كلامي أنا بالذات.. خدتيه على مقاسك ولبستي
مثيره للجدل.. مش بالفساتين ولا بالبدل
في ناس لازم تشوف.. العين الحمرا تتعدل

يمكنكِ مشاهدة.. ممثلات أبدعن في مجال الغناء.. تعرفوا إليهن

وتستمر أيتن عامر في الغناء والذي اقتحمته خلال العامين الماضيين، إضافة إلى خوضها تجربة إحياء الحفلات الغنائية، حيث أحيت حفلها الأول على إحدى البواخر النيلية بالقاهرة، وغنت خلاله عدداً من أغنياتها التي قدمتها في أعمالها السينمائية والكليبات، منها، "يا ستو أنا"، "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، "ماليش في القفش"، وأغنيتها من زنقة الستات، كما غنت أيضاً من أغاني فيروز ونجاة الصغيرة.

الغناء مع تامر حسني على المسرح

وكانت الفنانة أيتن عامر قد شاركت الفنان تامر حسني الغناء في حفله الذي أقيم بمدينة العين السخنة في خلال شهر مايو الماضي، حيث غنت معه أغنيته الشهيرة "عيونه دار"، وعلقت على ذلك قائلة: "شكراً على اليوم الحلو ده والحفلة الجامدة دي وروحك الجميلة وحضورك وموهبتك، وأخيراً وليس آخراً جدعنتك اللي متتوصفش، وعلى تشجيعك وأحلى حاجة طبعاً إني غنيت معاك أكتر أغنية أنا بحبها من أغانيك".

تابعي المزيد.. ممثلون يقتحمون عالم الحفلات الغنائية.. أبرزهم أيتن عامر ومحمد عز

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة أيتن عامر هو مشاركتها في "زوجة واحدة لا تكفي"، الذي عُرض في شهر الماضي، والذي دارت أحداثه في إطار درامي حول "رشيد" ماجد المصري، الذي يعيش مع زوجته "هيلة"، هدى حسين، وبناتهما الثلاث حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها. وشارك في العمل عدد من النجوم، منهم: فاطمة الصفي، سحر حسني، نور الغندور، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا