فن / الطريق

مي كساب تكشف عن حقيقة استبعادها من العتاولة 2.. فيديواليوم الجمعة، 19 يوليو 2024 01:15 مـ

  • 1/2
  • 2/2

حلت الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع عبر محطة "راديو 9090"، وتحدثت خلال لقاءها عن حقيقة استبعادها من المشاركة في "العتاولة 2"، بعد تداول الأنباء عن استبعادها بسبب نشوب خلافات بينها وبين أبطال العمل.

أبرز تصريحات مي كساب

وقالت الفنانة مي كساب: "دوري في العتاولة 2 انتهى بنسبة 90% ولسه الورق بيتكتب، لو اتعمل تويست جامد أكيد هعمله بسبب النجاح اللي حققه أو هكتفي بنجاجي في الجزء الأول اللي خلانا كلنا حابين نعمل جزء تاني ونكون جزء منه، بس أنا بيفرق معايا الورق لو تويست جامد ووجود مؤثر ويفيد الدراما ويفيدني قبلها طبعا هكون موجودة لكن لو ظهور مالوش تواجد قوي هكتفى بنجاحي في الجزء الأول".

أبطال مسلسل العتاولة

وتضم قائمة أبطال مسلسل العتاولة كلًا من: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، محمد التاجي، صلاح عبد الله، مي كساب، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، أحمد كشك، مريم محمود الجندي، فريدة سيف النصر، وآخرين، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا: مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا