فن / اليوم السابع

عرض 3 مسرحيات بالتعاون بين المتحدة وموسم فى مهرجان العلمين

كتب محمد زكريا

الجمعة، 19 يوليو 2024 04:52 م

يشهد مهرجان العلمين في دورته الثانية والذي انطلق يوم 11 من شهر يوليو الجاري ويستمر حتى يوم 30 أغسطس المقبل، عرض 3 مسرحيات في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم وهيئة الترفيه ، حيث كشف المهرجان عن أسماء هذه المسرحيات ومواعيد عرضها ضمن فعاليات الدورة الثانية.

مسرحية السندباد

تعرض مسرحية السندباد بطولة النجم ضمن فعاليات مهرجان العلمين لمدة 3 ليالِ أيام الخميس 8 والجمعة 9 والسبت 10 أغسطس المقبل، ويشارك في بطولة المسرحية نيللي كريم ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد وشيماء سيف، محمد توب، محمد حسنى، عبد الرحمن حسن، محمد الرخ وتأليف وإخراج احمد الجندي.

مسرحية السندباد
مسرحية السندباد

 

تدور أحداث مسرحية السندباد في إطار فانتازي حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

مسرحية التليفزيون

تعرض مسرحية التليفزيون بطولة وإيمى ، في مهرجان العملين لمدة 3 ليال؛ أيام الخميس 15 والجمعة 16 والسبت 17 أغسطس المقبل، والمسرحية بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وتأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وإخراج محمد الصغير.

مسرحية التليفزيون
مسرحية التليفزيون


وتدور فكرة مسرحية التلفزيون حول شخصيتين وهما كروانة التي تقدمها الفنانة ايمي سمير غانم وحفظي الذي يقدمه الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنان، ولكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عامًا، ولكنهما يجدا معه ضمن الهدايا تليفزيون سحري، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

مسرحية "البنك سرقوه"

تعرض مسرحية البنك سرقوه بطولة أشرف عبد الباقى لمدة 3 ليالِ أيام الخميس 22 والجمعة 23 والسبت 23 أغسطس، ويشارك في بطولة المسرحية كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، مصطفى بسيط، إبرام سمير، مصطفى البنا شريف حسني ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

مسرحية البنك سرقوه (2)
مسرحية البنك سرقوه 

مسرحية "البنك سرقوه" عُرضت في موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، خلال شهر نوفمبر عام 2022، وكذلك في موسم خلال شهر مايو من عام ، وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا