فن / ليالينا

انتهاء تصوير "أتركه للرياح" لهاندا أرتشيل وباريش أردوتش

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انتهاء تصوير أتركه للرياح لهاندا أرتشيل وباريش أردوتش
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
انتهاء تصوير فيلم

انتهى فريق عمل فيلم "أتركه للرياح" من تصويره مساء أمس الخميس 18 يوليو، حيث اعتبر اليوم الأخير للتصوير، والفيلم من بطولة الفنان التركي باريش أردوتش وهاندا أرتشيل.

انتهاء تصوير فيلم "أتركه للرياح"

ووفقاً للصحافة التركية، فمن المقرر أن يتم تصوير الأفيش الدعائي الخاص بالفيلم اليوم 19 يوليو، على أن يتم عرضه للجمهور قريباً، مع الإعلان عن موعد عرض الفيلم، حيث نشر فريق عمل الفيلم بعض من صور كواليس العمل، وصور من احتفال فريق العمل بانتهاء التصور حيث جاءت في الصور هاندا وباريش وهما يحتفلان على الشاطئ مع باقي أفراد طاقم العمل.

وبعد الإعلان عن العمل ينتظر جمهور الثنائي الفيلم بأسرع وقت، حتى يتمكنوا من معرفة هل بالفعل استطاع كلاً من هاندا وباريش أن ينجحا في بطولة أول ثنائية سوياً أم ستبوء بالفشل.

تم تصوير الفيلم في المدن التركية الساحلية التالية: (ألاتشاتي، أورلا وتشيشمي)، وتقوم هاندا بدور (أصلي مانسوي) الوريثة لمجموعة شركات "يازمان"، و(إيجي يازجي) الذي يقوم بدوره باريش أردوتش، ويشاركها في الشركة بسبب الورث، ويلتقيان بعد سنوات بسبب مستقبل الشركة التي تواجه الإفلاس، حيث تستقر أصلي ووظيفتها الرئيسة التنفيذية لمجموعة الشركات، في إسطنبول، بينما يعيش إيجي في تشيشمي، ومن نقطة تلاقيهم تدور الأحداث حولهما.

وكان من المقرر أن يكون اسم الفيلم "حب آخر" إلا أنه تغير اسمه إلى "أتركه للرياح"، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، والفيلم من إنتاج شركة O3 Media وإخراج إنجين أردن، سيل  ناز، ومن تأليف جيلان ناز بايلان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: انتهاء تصوير فيلم "أتركه للرياح" لهاندا أرتشيل وباريش أردوتش%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا