العاب / IGN

Minecraft تكشف عن جاك بلاك بدور Steve

سمعنا من قبل عن مشاركة النجم جاك بلاك بدور ستيف في Minecraft، وتكررت هذه المعلومات مؤخرًا في تسريب جديد.

يقول تقرير Eurogamer أن هذه المعلومات جاءت عن طريق صور مما يبدو وكأنه مستند أنتجه مطور اللعبة Mojang والذي يُزعم أنه وصل إلى وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق 4chan.

تُظهر الصور ممثل فيلم Super Mario Bros. بصفته الشخصية الشهيرة المتاحة للعب ستيف، ملتحيًا، يرتدي قميصًا أزرق اللون وجينزًا يحمل العلامة التجارية، ويحمل فأسًا. تُظهر الصور أيضًا نحلة زاحفة ومكعبة وخروف وردي متقاطع العينين.

كما لاحظ Eurogamer، تمت إزالة الصور المنشورة على X/Twitter "استجابة لتقرير من صاحب حقوق الطبع والنشر"، مما يشير إلى أنها دقيقة، لقد طلبت IGN من شركة Microsoft المالكة للعبة Minecraft التعليق.

تحذير من الحرق المحتمل لفيلم Minecraft.

تتضمن الصور أيضًا نصًا يلخص حبكة فيلم Minecraft. قيل لنا إن ستيف قد تم القبض عليه من قبل شرير يُدعى Malgosha ومن ثم يخضع لمهمة إنقاذ يقوم بها "أربعة زوار جدد" إلى عالم Minecraft.

شوق جاك بلاك لدور ستيف في فيلم Minecraft في مقطع تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي في أبريل. نشر الممثل مقطع فيديو على Instagram يبدأ به وهو يغني أداءً مبهجًا لأغنية Double Rainbow أثناء تصوير قوس ملون في السماء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا