فن / البشاير

ميرفت أمين تعود للتلفزيون بمسلسل جوما

تعد الفنانة المصرية ميرفت أمين واحدة من أهم الممثلات في تاريخ السينما العربية، إذ قدمت عبر مسيرتها الفنية العديد من الأعمال والتي حققت نجاحا لافتا وقت عرضها.

ومؤخرا، تعاقدت ميرفت أمين على بطولة جديد يحمل اسم “جوما” وهو مكون من 15 حلقة، من إنتاج محروس المصري، وتبدأ التحضير له خلال الأيام المقبلة.

ويعرض مسلسل “جوما” عبر إحدى المنصات الرقمية، والعمل من إخراج محمد النقلي وتأليف أحمد صبحي. وفي موسم الماضي، أطلت ميرفت أمين على جمهورها من خلال مسلسل “مليحة” الذي يناقش القضية الفلسطينية والإرهاب، من تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة، وشارك في العمل نخبة من أبرز الفنانين المصريين مثل: أشرف زكي، أمير المصري، حنان سليمان، علي الطيب، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه.

أما على شاشة السينما كان آخر أعمالها “أعز الولد” إنتاج عام 2021، وضم هذا الفيلم الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وأنعام سالوسة، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج سارة نوح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا