العاب / IGN

الحلقة الأخيرة من الموسم 4 من The Boys ’تُظهر أننا كنا نخطط لمدة 5 سنوات طوال الوقت‘ وفقاً لصانع المسلسل

تحذير من حرق للموسم 4 من The Boys أدناه.


مع صدور الحلقة الأخيرة المرتقبة للموسم الرابع من The Boys (مع ملاحظة مرفقة من Amazon)، يتساءل المعجبون عما ينتظر بيلي بوتشر وشركائه في الموسم الخامس والأخير.

الحلقة الثامنة من الموسم الرابع من مسلسل The Boys، والتي أعادت أمازون تسميتها بـ "نهاية الموسم الرابع" بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق والمرشح الرئاسي الحالي دونالد ترامب، تترك الرفاق في "أدنى مستوياتهم"، كما قال المبدع إريك كريبكي لموقع LadBible.

كما كشف شرح الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع من The Boys على موقع IGN، فإن بوتشر بقوته الجديدة المتمثلة بالمجسات يستعد لمواجهة مع الشرير الخارق هوملاندر بعد وفاة فيكتوريا نيومان، وسجن الرئيس سينغر، وأسر بقية الرفاق، أو هروبهم في حالة ستارلايت.

ينهي هوملاندر الموسم الرابع عازماً على إلقاء أي شخص لا يتفق مع نظامه الجديد في معسكرات الاعتقال. باختصار، العالم بأسره سوف ينهار ويبدو أن بيلي بوتشر المجنون (وربما سوليدجر بوي العائد) فقط هو القادر على فعل أي شيء حيال ذلك.

وصف كريبكي هذه الأحداث بأنها نسخة The Boys من نهاية العالم، ودليل على أن المسلسل تم تصميمه من البداية لأن ينتهي مع الموسم الخامس.

قال: "أعتقد أن نهاية الموسم الرابع تُظهر حقاً أننا كنا نخطط لمدة خمس سنوات طوال الوقت، لأنه من المستحيل أن يكمل أي مسلسل بموسم آخر بعد أحداث تلك الحلقة الأخيرة. بالنسبة لنا، إنها نسخة مسلسلنا من نهاية العالم".

"والآن، يحتاجون إلى التكاتف في الموسم الخامس وإنقاذ العالم".

قال كريبكي أن الرفاق وصلوا إلى "أدنى مستوياتهم"، حيث يستعد هوملاندر "لإعادة تشكيل الولايات المتحدة بالكامل على صورته، ووفقاً لأهوائه".

ويصف كريبكي هذا بأنه يعادل نهاية الفصل الثاني في نموذجي من ثلاثة فصول.

حيث قال: "أنظر دائماً إلى الأمر باعتباره من 5 مواسم، فنحن عند هذه النقطة التي هي نوعاً ما نهاية الفصل الثاني من الفيلم حيث يكون الجميع في أدنى نقطة لهم، وقد واجهوا جميعاً شياطينهم الشخصية".

"والآن، يحتاجون إلى التكاتف في الموسم الخامس وإنقاذ العالم".

لكن هل سينتهي مسلسل The Boys بالفعل مع الموسم الخامس؟ يريد لاز ألونسو، الذي يلعب دور قائد فريق The Boys إم إم فيلماً عن The Boys لإنهاء المسلسل. هناك أيضاً المسلسل الفرعي الجاري Gen V الذي تم تجديده لموسمٍ ثانٍ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا