فن / ليالينا

تصل لمليون ليرة: تعرفي على أجور الفنانين الأتراك

كتبت: سالي فراج

تحتل الدراما التركية اهتماماً كبيراً من قبل الجمهور العربي، خاصة بعد انتشارها بطريقة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، ومع انتشار الأعمال الدرامية يتساءل البعض حول أجور الفنانين في الحلقات، لذلك نستعرض فيما أجور الفنانين الأتراك في الحلقة الواحدة.

كيفانش تاتليتوغ

يعتبر الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ من أشهر الفنانين الأتراك خاصة بعد زيادة شهرته بدوره "مهند" في مسلسله الشهير "نور"، كما أنه شارك مؤخراً في "العائلة" مع الفنانة سيريناي ساريكايا، والذي استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً، ومن المنتظر أن يتم إنتاج جزء ثان منه قريباً.
يتقاضى كيفانش أعلى مبلغ في القائمة التي من المقرر أن نسردها خلال السطور المقبلة وهو مليون ليرة تركية على الحلقة الواحدة.

سيريناي ساريكايا 

تأتي في المرتبة الثانية الفنانة سيريناي ساريكايا التي زادت شهرتها مؤخراً بعد ظهورها مع حبيبها المغني التركي مارت ديمير بعد الكشف عنه لأول مرة، لا سيما أنها تعيش حالة من النشاط الفني؛ حيث إنها بعد انتهاء مسلسلها "العائلة" صدر لها مسلسل "شكراً.. من التالي؟" الذي أنتجته نتفليكس، تتقاضى سيريناي على الحلقة الواحدة 800 ألف ليرة تركية.

إنجين أكيوريك

يظهر الفنان إنجين أكيوريك في المرتبة الثالثة في الأجور التي يتقاضاها الأتراك، فقد اشتهر بدوره في مسلسل "فاطمة" الذي شاركته في بطولته بيرين سات، ومشاركته في مسلسل "اسمي فرح" الذي عُرض في عام ، وشاركته الفنانة ديميت أوزديمير في بطولته، بالإضافة إلى مسلسله "الهروب" الذي قام فيه بدور البطولة، وظهر كمصور حربي، يتقاضى أكيوريك على الحلقة الواحدة 500 ألف ليرة تركية.

ديميت أوزديمير 

تنافسه في نفس الترتيب الفنانة التركية ديميت أوزديمير التي تتقاضى في الحلقة 500 ألف ليرة تركية، حيث تألقت في دورها "سنام" بمسلسل "الطائر المبكر" الذي تم إنتاجه عام 2018، وشاركها في البطولة جان يامان، واعتبرت ثنائيتهما حقيقية، ومن أفضل ثنائيات الدراما التركية، على أن يأتي مسلسلها "منزلي" الذي تم عرضه في عام 2019 ليحتل مكاناً كبيراً في قلوب الجماهير، وشاركها في بطولته الفنان إبراهيم تشيليكول.

شاهدي أيضاً: "السيد المرعب": باريش أردوتش يتعاقد على عمل جديد

هاندا أرتشيل 

تعتبر هاندا أرتشيل من أشهر الفنانين الأتراك خلال الفترة الحالية، وتشتهر بأعمالها التي تنال إعجاب الجمهور بسبب أنها تختار أدوارها بعناية بالإضافة إلى اختيار شريك عملها، فقد ظهرت مع بوراك دينيز في عملين مختلفين على فترات متباعدة، واستطاعت أن تنال إعجاب الجمهور وهما "الحب لا يفهم الكلام" و"شخص آخر" ولا ننسى ظهورها مع كرم بورسين في "أنت أطرق بابي" والذي فتح لهما باب الشائعات حول وجود علاقة حب حقيقية بينهما، ومؤخراً تشارك باريش أردوتش في عمل فني جديد من المقرر طرحه قريباً، وينتظره الجمهور للحكم على ثنائياتهما بعد العرض، تتقاضى هاندا على الحلقة الواحدة 350 ألف ليرة تركية.

بوراك دينيز 

يحتل بوراك دينيز المرتبة التي تلي هاندا أرتشيل في المبلغ الذي يتقاضاه حيث يتقاضى على الحلقة الواحدة 250 ألف ليرة تركية، فقد اشتهر مؤخراً بمسلسل "شخص آخر" مع هاندا أرتشيل، ومسلسله "مرعشلي"، وينتظر جمهوره عمله الجديد "نقطة غليان أومامي" الذي سيُعرض قريباً.

تأتي في المرتبة التي تليه عدد من الفنانين وهم إرتان سابان، وميليسا أصلي باموك التي احتفلت بزفافها مؤخراً كأحدث عروس في الوسط الفني التركي، وألبيرين ديماز ويشتركان في تقاضيهم مبلغ 150 ألف ليرة تركية.

كما تأتي في المرتبة الأخيرة الفنانين الصاعدين الذين اشتهروا مؤخراً بأعمالهم الدرامية التي نالت إعجاب الجمهور، ومن أشهرهم عفراء ساراتش أوغلو ومارت ديمير أبطال المسلسل التركي الشهير "الطائر الرفراف"، ويشترك معهم سيلا تورك أوغلو، دوغوكان غونغور، صلاح الدين باشالي، ويتقاضون 100 ألف ليرة تركية على الحلقة الواحدة.
لمشاهدة أبرز صور الفنانين الذين تحدثنا عنهم، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا