فن / سيدتى

كاظم الساهر: علاقتي بالمصريين غريبة عجيبة وأحضروا لي أكل وقت الحصار

تفاعل الجمهور المصري مع تصريحات القيصر كاظم الساهر التي أطلقها على هامش حفله الأخير الذي أقيم ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، حيث تحدث كاظم الساهر خلال لقائه على شبكة قنوات المتحدة، عن علاقته بالجمهور المصري واسترجاعه أول مرة حضر فيها إلى .

علاقة غريبة عجيبة

أكد الفنان كاظم الساهر على أن علاقته بالجمهور المصري علاقة غريبة عجيبة قائلاً: "إلى الآن لا أنسى عندما دخلت مصر، وكان وقتها في فرض حصار عندنا في ، وفي مصر كانت العائلات يُحضرون لي الأكل، وكنت أقول لهم الحصار ليس علىّ أنا، فكانوا يدافعون عني بشكل رهيب حتى إذا كتب أحد عني بالصحافة، فأجد عائلة هذا الصحفي هي اللي تدافع عني، فأعتبر الجمهور المصري أهلي وعشت سنوات طويلة في مصر ولى أصدقاء رائعين".


يمكنكِ قراءة.. كاظم الساهر يُطرب جمهور مهرجان العلمين فى ليلة ساحرة وهذه أبرز مشاهد الحفل
وأبدى كاظم الساهر رأيه في الشراكة الفنية بين الشركة المتحدة لخدمات الإعلام في مصر وهيئة الترفيه قائلاً: "هو للفن العربي وكان من المفترض أن يحدث ذلك منذ وقت سابق، ولكنه تحقق حالياً فمشكورين عليه، فالشراكة نقلت أسلوب التنظيم للحفلات من منطقة لمنطقة كنا نحلم بها كفنانين، فالبنسبة لي كنت أنتقي بعض المسارح في العالم، ولكن حالياً كل شيء أصبح مهيأً في منطقتنا العربية".

تحية للمسؤولين فى مصر وللمستشار تركي آل الشيخ

ووجه كاظم الساهر التحية للمسؤولين في مصر والقائمين على مهرجان العملين واستطاعتهم تحويل مدينة العلمين من منطقة حرب وألغام، إلى مكان مهرجانات ثقافية رائعة بهذا المستوى العظيم، كما وجه شكراً خاصاً للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية لاسيما وأن الحفل أُقيم بالتعاون بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه.
وأطرب كاظم الساهر جمهور حفله بمهرجان العلمين على مدار ساعتين ونصف بغناء أشهر أغانيه المحببة لدى جمهوره، حيث غني "أحبيني بلا عقد"، "غالية"، "عيد وحب"، "كلك على بعضك حلو"، ونال غناء كاظم الساهر تصفيقاً وتفاعلاً كبيراً من الحضور، واستمر في الغناء حتى اختتم الحفل بأغنية "قولى أحبك".
وشهد الحفل العديد من اللقطات بين الجمهور وكاظم الساهر أبرزها حينما طلبت طفلة منه غناء أغنية "كل القصائد"، ليندهش الساهر من طلبها، لذلك سألها عن عمرها، لتجيب بأنها في التاسعة من عمرها ليرد عليها بسعادة كبيرة قائلاً: "ما أحلاكى عندك كام سنة عشان تطلبي أغني كل القصائد اللي غنيتها، ثم يقول لها عندك 9 سنين وحافظة كل الأغاني".
تابعي المزيد.. تفاصيل عرض مسرحية التليفزيون لحسن الرداد وإيمي في مهرجان العلمين
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا