فن / اليوم السابع

هكذا أقنع ريان رينولدز مادونا باستخدام أغنية Like A Prophet

  • 1/2
  • 2/2

كشف النجم العالمى رايان رينولدز عن إقناع المغنية العالمية مادونا بالموافقة على استخدام أغنية "Like A Prophet" في Deadpool & Wolverine، الذى سيطرح غدا.

في الفيديو الترويجى الأخير لفيلم Deadpool & Wolverine، يمكن لمشاهديه الاستمتاع بأغنية مادونا التي طرحت فى 1989 كجزء من الفيديو، ومن ثم تحدث رينولدز والمخرج شون ليفي عن مقابلة مادونا والحصول في على إذنها لاستخدام الأغنية في Deadpool & Wolverine.

وفقا للتقرير الذى نشر على موقع People قال ليفي إنهم ذهبوا لزيارة مادونا ليطلبوا منها إذنها لاستخدام الأغنية في Deadpool & Wolverine، وأوضح ليفي: "لقد تضمن الأمر زيارة شخصية إلى مادونا، حيث أظهرنا لمادونا التسلسل الذي سيتم فيه استخدام أغنية "Like a Prophet".

وأضاف رينولدز: "مادونا لا تفرط في أغانيها، وخاصة هذه الأغنية، لقد كان طلب ذلك أمرًا كبيرًا وبالتأكيد استخدامه أكبر، ولهذا ذهبنا إليها والتقينا بها وأظهرنا لها كيف يتم استخدامها وأين ولماذا".

وقال ليفي إنه شعر وكأنهما "يلتقيان بالملوك" خلال الزيارة، كما قال رينولدز مازحا إنه سأل أحد أعضاء فريق مادونا كيف يجب أن يخاطبها، وأوضح: "هل يُسمح لي أن أقول فقط "مادونا"؟ مثل "مرحباً مادونا، أنا رايان".

منحتهم مادونا الإذن باستخدام الأغنية وعرضت أيضًا على فريق Deadpool & Wolverine بعض الملاحظات حول أفضل طريقة لاستخدام الأغنية في الفيلم.

وأضاف رينولدز: "لقد أعطت ملاحظة رائعة ونحن استفدنا منها".


رايان ريندولدز ومادونا

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا