العاب / IGN

ريبيكا فيرجسون تنضم إلى كيليان مورفي في Peaky Blinders

تتعاون النجمة ريبيكا فيرجسون، نجمة Dune: Part 2، مع كيليان مورفي للعب دور البطولة في Peaky Blinders القادم من .

وفقًا لما جاء في تقرير Deadline، انضمت فيرجسون رسميًا إلى المشروع، لكن التفاصيل حول دورها مازالت غامضة. إنها الأولى من بين النجوم البارزين الآخرين الذين ينضمون إلى الفيلم الفرعي الذي أعلنت عنه Netflix رسميًا الشهر الماضي، وفي وقت الكشف عنه، وعدت شركة البث بأن الفيلم المبني على المسلسل الشهير الذي يحمل نفس الاسم سيشهد عودة مورفي بدور توماس شيلبي.

يضيف اختيار فيرجسون في فيلم Peaky Blinders إلى مسيرتها القوية بالفعل، فبالإضافة إلى عودتها إلى Dune 2 في وقت سابق من هذا العام، فقد ظهرت في Silo و الجزء الأول من Mission: Impossible – Dead Reckoning لعام ، كما لعبت دور البطولة في فيلم Dune للمخرج دينيس فيلنوف لعام 2021، وكذلك Doctor Sleep في عام 2020، و Men in Black: International في عام 2019، و The Greatest Showman في عام 2017.

مازالت حبكة فيلم Peaky Blinders غامضة أيضًا، على الرغم من أننا نعلم أنه سيكون من إخراج توم هاربر (Peaky Blinders، Wild Rose) ومن تأليف ستيفن نايت (Peaky Blinders، Eastern Promises).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا