العاب / IGN

مخرج Deadpool & Wolverine شاون ليفي يقول أن الفيلم ليس جزءاً من أي مرحلة في عالم مارفل السينمائي وكيفن فايغي يرد

تم تأكيد أن Deadpool & Wolverine هو من أفلام عالم مارفل السينمائي، ولكن هل يجب اعتباره جزءاً من إحدى مراحله؟

توشك Marvel حالياً على الانتهاء من المرحلة الخامسة من عالم مارفل السينمائي والتي بدأت بفيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania في فبراير وتنتهي بإطلاق Thunderbolts* في مايو 2025. صدر Deadpool & Wolverine في عام 2024 وسيكون الفيلم الوحيد من عالم مارفل السينمائي لهذا العام، ولكن وفقاً للأشخاص الذين يقفون وراءه، لا ينبغي اعتباره جزءاً من هيكلية المراحل في Marvel حتى لو كان عملياً جزءاً من المرحلة الخامسة.

في مقابلة حديثة مع IGN، قال المخرج شاون ليفي إن Deadpool & Wolverine "ليس جزءاً من أي مرحلة أعرفها" عندما سُئل عما إذا كان الفيلم بمثابة "نقطة توقف" لشخصيتي الأبطال الخارقين، أو ما إذا كانا سيظهران في المزيد من مشاريع عالم مارفل السينمائي في المستقبل.

وإليكم تعليق ليفي بالكامل:

"أنا أحب هاتين الشخصيتين كثيراً. أحب هذين الممثلين، هذين النجمين، هاتين الأيقونتين كثيراً. لا أعرف ما يحمله المستقبل. سأقول هذا: لقد تعمدنا عدم صنع Marvel يكون تجارياً أو تمهيداً لفيلم Marvel التالي. لذا فنحن لسنا جزءاً من أي مرحلة أعرفها. نحن نعترف بالمشاريع السابقة، ونحترم الإرث الذي ورثناه، لكن هدفنا كان تقديم قصة مكتفية ذاتياً. أما فيما يتعلق بما إذا كانت هذه الشخصيات ستكمل من هنا أم لا، فالوقت كفيل بإخبارنا بذلك، لكنني بالتأكيد أحب أن أرى ذلك وأود أيضاً أن أكون جزءاً منه".

ثم طرحنا هذا الأمر على فايغي نفسه في مقابلة لاحقة، ورد فايغي مؤكداً أن مارفل ملتزمة بنظام المراحل وأن فيلم Deadpool & Wolverine جزء منه، لكن لا ينبغي التفكير في الفيلم بهذه الطريقة.

قال فايغي لـ IGN: "ترحيل المراحل؟ لا، أعني أن المراحل كانت دائماً هي النقطة الزمنية التي يتم فيها صنع المشروع، وهذا الفيلم هو إلى حد كبير، كما أشرتم بالفعل كيف أن ديدبول يناقش الوضع الحالي لعالم مارفل السينمائي، هو إلى حد كبير في وقته حيث نحن في المراحل".

وأضاف: "لذا أود أن أقول إنه موجود هناك، لكن هذا ليس صلب الموضوع عندما يتعلق الأمر بـ Deadpool & Wolverine".

يحتل Deadpool & Wolverine مكانة فريدة في عالم مارفل السينمائي، مما يثير تساؤلات واضحة حول ما إذا كان من المقرر الآن ظهور الشخصيتين في أفلام الأبطال الخارقين الجماعية المستقبلية أم لا.

هل يمكن أن ينضم ديدبول وولفرين إلى X-Men ويواجهان The Avengers في مرحلة ما، ربما؟ ربما سنكتشف المزيد خلال ندوة Marvel المنتظرة بشدة في San Diego Comic-Con.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا