فن / ليالينا

لنور الغندور قبل التجميل يكشف عن ملامحها الحقيقية

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع ظهرت فيه نور الغندور قبل عمليات التجميل، ليكشف الفيديو عن حقيقية ملامح نور الغندور، وكيف تبدلت خلال السنوات الأخيرة.

 اعتبر البعض أن نور الغندور تحولت إلى شخص آخر، فيما رأى آخرون أنها كانت تمتلك ملامح جميلة قبل وبعد التجميل، فيما تفاعل آخرون مع الفيديو معبرين عن اندهاشهم من تبدل ملامح الفنانة المصرية المقيمة في .

نور الغندور قبل التجميل

ظهرت نور الغندور في مقطع الفيديو بملامح مختلفة تماماً، بداية من منطقة العيون وحتى شكل الوجه، والأنف والفم، ليعبر متابعون عن دهشتهم من التحول في تعليقات اعتبروا فيها أن نور الغندور خضعت لـ"تغيير رأس" وليس مجرد عمليات تجميل.

 وفي المقابل اعتبر آخرون أن نور الغندور واحدة من أكثر المشاهير الذين لم تشوههم عمليات التجميل، وأنها ساعدتها في أن تصبح واحدة من أجمل الوجوه فكتبت متابعة: "نور الغندور بشوفها هي وبلقيس أكثر اثنين نجحوا في إنهم يختاروا اللي يناسبهم مو اللي يقلدون فيه العالم، لذلك نجحوا في الوصول لنتائج مبهرة، ملامحهم وايد رائعة وجمالهم وايد طبيعي، إذا ما شوفت نور الغندور في ها الفيديو ما راح كنت أعرف إنه هي سوت كل ها التجميل في وجهها لأنها تبدوا فعلاً طبيعية وكأنها استخدمت فيلر فقط".

تفاعل الجمهور  مع فيديو نور الغندور قبل التجميل في تعليقات منها: "شفتها بأول شهرتها على ما ظن ٢٠١٨ بالشتاء بالافنيوز.. صراحة كانت ضعيفة حيل وطويلة، ولابسه كعب بعد مدري بوت وكان خشمها قبل التعديل عيونها فقط جميلة وشعرها". "ما عرفتها، بس خلونا نقول إنه عمليات التجميل مو دائماً بتضر، لكن أوقات بتوصل لنتائج هايلة زي اللي حصل مع نور الغندور".

 نور الغندور قبل وبعد:

كما كتب متابعون معبرين عن دهشتهم: "يا الله كيف عمليات التجميل تنفض الشخص نفض، وتحوله لواحد والثاني". "كنت أحبها قبل عمليات التجميل، كانت ضحكتها مميزة، الحين الفيلر يخلي ضحكة المشهورات مختلفة وكلهم شبه بعضهن، جميل إننا نعتني بنفسنا، لكن مو نحولها، ولو كانت جميلة وملامحها مميزة وهادية قبل التجميل ما أدري ليش سوت بنفسها كل هذا، أعتقد إنها خضعت لتجميل الأنف والباقي كله فيلر واضح وايد، لكن كان ممكن يصير بالمعقول".

عمليات تجميل نور الغندور

وبجولة داخل صور نور الغندور، ستلاحظين مراحل تطور ملامحها وكيف بدلت عمليات التجميل منها، ومنحتها لمسات جمالية مميزة، فخضعت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت لعملية تجميل الأنف، والتي كان لها دور كبير في تغيير ملامحها، فضلاً عن نحت منطقة الذقن أو ما تعرف بعملية الذقن المزدوجة، كما لجأت نور الغندور للفيلر لحقن الشفاه والوجنتين ومنطقة الذقن أيضاً إلى جانب لمسات البوتكس التي ساعدتها على شد منطقة الجبهة.

 بالطبع لم تتجاهل نور الغندور روتين العناية بالبشرة وحقن النضارة والفيتامينات التي زادت من جمالها، وأبرزت تفاصيل عمليات التجميل التي خضعت لها، كما تحرص الفنانة الشهيرة على ممارسة الرياضة وهو ما يساعدها في الحفاظ على رشاقتها، ويبرز جمال ملامحها أيضاً، أما عن الشعر، فتعتني نور الغندور بشعرها جيداً وهو ما يجعلها تتمتع بإطلالات صحية دائماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا