فن / اليوم السابع

"موافقة" و"إيه الأخبار" ثالث ورابع أغنيات ألبوم أنغام "تيجي نسيب"

طرحت النجمة أنغام، أغنية "موافقة" ثالث أغنيات ألبومها الجديد "تيجي نسيب"، والأغنية من كلمات حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع مصطفى نجم، وميكس وماستر أمير محروس.

كما طرحت أنغام أغنية "إيه الأخبار" رابع أغنيات ألبومها "تيجى نسيب" على موقع الفيديوهات ""، والأغنية من كلمات نادر عبدالله، والحان  أحمد الناصر، وتوزيع تميم، وميكس وماستر أمير محروس.

وكانت النجمة أنغام، طرحت أغنية "وبقالك قلب"، أولى أغنيات ألبومها الجديد "تيجي نسيب"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" من كلمات أمير طعيمة وتوزيع وميكس وماستر طارق مدكور، وألحان رياض الهمشرى الذى رحل عن عالمنا منذ 17 عاماً.

وطرحت النجمة أنغام، أغنية "هو أنت مين" ثاني أغنيات ألبومها الجديد "تيجي نسيب"، والأغنية من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود خيامى، وتوزيع وميكس وماستر طارق مدكور.

ويشهد صيف 2024 المزيد من التميز والاختلاف فى أغنيات النجمة أنغام، خاصة مع تعاونها مع كبار صناع الأغنية بالعالم العريى من شعراء وموزعين ابرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعى، بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات لـ وطارق مدكور ونادر حمدى لتكمل عناصر التشويق لالبوم خاص جدا فى مشوار أنغام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا