فن / البشاير

مصدر يكشف تفاصيل حالة مها الصغير بعد خضوعها لجراحة “خطيرة”

نقلا عن إرم نيوز

كتب أحمد بيومي

كشف مصدر أن الإعلامية المصرية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا خضعت لعملية جراحية وصفت بـ”الخطيرة”، في أحد المستشفيات الشهيرة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقال المصدر، لـ “إرم نيوز”، إن مها الصغير خضعت صباح اليوم لعملية جراحية دقيقة، رافضا الإفصاح عن تفاصيلها نزولا عند رغبتها ورغبة زوجها الفنان أحمد السقا، مشيرا إلى أنها خرجت من غرفة العمليات إلى غرفة الرعاية المركزة، حيث ظلت فيها حتى أفاقت من التخدير، وتم الاطمئنان عليها بعد الجراحة، ثم نُقلت إلى غرفة عادية.

وأشار المصدر إلى أن حالة مها الآن مستقرة، ومن المقرر أن تخرج من المستشفى بعد يومين على الأقل، لافتا إلى أن أحمد السقا ومدير أعماله هما من رافقاها إلى المستشفى، مؤكدا غياب شقيقها.

وتأتي وعكة مها الصغير بعد فترة وجيزة من تداول أنباء طلاقها من الفنان أحمد السقا، التي نفتها، مشيرة إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أساؤوا فهم كلامها في الحلقة التي قدمتها أخيرا من برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” بصحبة الإعلامية هبة الأباصيري، وتحدثت فيها عن الحالة النفسية السيئة للسيدات بعد الطلاق، ومعاناة المتزوجات من إهمال أزواجهن لهن.

وأوضحت الإعلامية، في تصريحات صحفية، أنّ “الجمهور فسّر ما عبرت عنه من آراء عامة على أنه يتعلق بحياتها الشخصية، وأدت السوشيال ميديا دورا ليس جديدا عليها في الترويج للأكاذيب وسرقة حياة الناس الطبيعية، وتشويه صورتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا