فن / الطريق

انطلاق تصوير منتصر القرش لـ طارق لطفي بهذا الموعداليوم الإثنين، 29 يوليو 2024 10:15 مـ

يستعد الفنان طارق لطفي، لبدء تصوير أولى مشاهده في منتصر القرش، والذي من المقرر انطلاق تصويره في شهر سبتمبر المقبل، استعدادا لعرضه قريبا.

تفاصيل مسلسل منتصر القرش للفنان طارق لطفي

وتدور أحداث مسلسل منتصر القرش للفنان طارق لطفي في إطار صعيدي، حول صراع عائلات الصعيد من أجل الوصول للسلطة، عبر ممارسة التجارة غير المشروعة، ويجسد طارق لطفي خلال أحداث العمل شخصية صعيدي يدعى "منتصر القرش"، وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج مورو.

آخر أعمال الفنان طارق لطفي

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنان طارق لطفي، مسلسل "العتاولة"، الذي شارك في بطولته مع الفنان أحمد السقا، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه ضمن موسم 2024.

والمسلسل يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وأبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، ومن إنتاج أنور صادق الصباح.

اقرأ أيضا: طارق لطفي يكشف سبب غيابه عن السينما 4 سنوات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا