فن / الطريق

مصطفى حجاج يستعد لطرح أغنية ”روح” بتوقيع هاني محروساليوم الثلاثاء، 30 يوليو 2024 02:26 صـ

يستعد المطرب مصطفى حجاج لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم روح، وهي من كلمات أحمد مرزوق وألحان وتوزيع محمد قماح، هندسة صوتية وإنتاج هاني محروس، ومن المقررطرحها يوم الأربعاء على اليوتيوب، وتحمل عدد من المفاجئات، ويقدمها حجاج لجمهوره بشكل ولوك جديد.

وروج مصطفى حجاج للأغنية بفيديو علي صفحة التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق قائلا استنوا اغنيتي روح يوم الأربعاء الساعة 7 علي اليوتيوب وجميع منصات الموسيقى.

وطرح مؤخرًا كل من النجم مصطفى حجاج والنجم المغربى حاتم عمور أغنية دويتو تحمل اسم "بنجيب القرش" من كلمات مصطفى حسن وألحان كريم عاشور وتوزيع أماديو، وإخراج حسام الحسينى وإنتاج ورؤية فنية وهندسة صوتية وميكس وماستر هانى محروس، وظهر بها الثنائى حجاج وعمور بلوك مختلف، وحققت نجاحاكبيرا.

وطرح قبلها مصطفى حجاج أغنية جلد الذات من كلمات أحمد شكري وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين، وحققت نجاحا كبيرا، وتقول كلمات الأغنية : آه من جَلد الذات طول الليل بالذات، لما دماغك تبدأ تفتح وياك الحكايات لما تبل دموع م البُكا فَرشة نومك وتفكر في حاجات تعباك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا